سيبايوس سيخطف الأضواء يوما ما من رونالدو وجريزمان

داني سيبايوس
داني سيبايوس
على الرغم من التباين الشديد والاختلاف حاليا بين داني سيبايوس وكل من النجمين الكبيرين، البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي أنطوان جريزمان، إلا أنه بالتأكيد سيأتي الوقت الذي يخطف فيه المهاجم الإٍسباني الشاب الأضواء.


وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، في تقرير نشرته قبيل ديربي غد السبت بين ريال مدريد وأتليتيكو مدريد في منافسات الليجا، أن سيبايوس لم يصبح بعد من بين اللاعبين الأساسيين أمثال مودريتش وكروس مما يجعل وقت المشاركة محدودا شيئا ما أمام اللاعب الذي تم التعاقد معه حديثا.

وبرغم عدم تحدث سيبايوس في العلن بشأن موقفه أو وضعه في الفريق، لكنه استغل تواجده في منتخب "لا روخا" تحت 21 عاما لكي يثبت للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان أنه لا يستفيد من مهاراته حاليا. 

ومن المحير بالفعل السبب وراء عدم استخدام زيدان للاعب المولود في إشبيلية إلى جانب أسنسيو من أجل تغيير شكل الفريق الذي بات يحتاج إلى هذا الأمر حيث لا يقدم النموذج لباقي اللاعبين سوى إيسكو باستمراره في الأداء القوي.

وفي الوقت الذي يعد فيه سيبايوس لاعبا واعدا ولديه مستقبل كبير مع الميرينجي فإن رونالدو، الذي كلما لا يرى الأمور تسير بالطريقة التي يرغب بها، ينفجر تعبيرا عن الغضب، لذلك يبدو المهاجم البرتغالي القادم من ماديرا في الوقت الحاضر يمر بنوع من السقوط الحر في ظل الفقر التهديفي بالنسبة له في الدوري الإسباني.

وبنفس الإطار فإن جريزمان بدأ المتابعون يرون أنه كبر على ناديه أتليتيكو مدريد، لكن هذا الإحساس من جانب اللاعب الفرنسي سيجتذب غضب الأنصار خاصة أنه يثبت يوما يلو الآخر بأنه أصبح يفتقد إلى التعقل، فحتى إذا اتخذ قرارا بالرحيل عن "الروخي بلانكوس"، فيجب أن يكون هذا الإعلان في اليوم الأخير له بالنادي لكن تتناول صحيفة "موندو ديبورتيفو" لخبر إمكانية انضمامه إلى برشلونة في صفحتها الرئيسية مؤخرا يأتي ليثبت عكس ذلك.

ويؤشر هذا الافتقاد للتركيز على أشياء خارج اللعب من جانب كريستيانو رونالدو وأنطوان جريزمان بالطبع على أن نجوما صاعدة مثل سيبايوس سيكون لها المستقبل.