فيديو| سيد عبدالحفيظ: مباريات الكأس صعبة لعدم تواجد فرصة التعويض

قال مدير الكرة بالأهلي سيد عبد الحفيظ إن مباريات بطولة كأس مصر صعبة لعدم تواجد فرصة التعويض بها ويجب احترام المنافس أيًا كان اسمه، لافتا إلى أن كل الفرق الكبيرة وارد خروجها من هذه البطولة وهذا يحدث على مستوى العالم.

وأضاف "عبد الحفيظ" خلال تصريحات لقناة ON SPORT عقب المباراة اليوم الجمعة أنه سعيد بالفوز الكبير  الذي حققة الأهلي على تليفونات بني سويف وسر سعادتي يكمن في المحاولات الهجومية من جانب أكثر من لاعب والرغبة والروح العالية التي كانت سببا في الانتصار بخماسية والعبور لدور الستة عشر لكأس مصر .
 
وتابع: "يجب زيادة عدد الأهداف مهما كانت النتيجة.. أغلقنا صفحة الكأس ونركز حاليًا على بطولة الدوري وبالنسبة لضياع لاعبينا الفرص وضربات الجزاء هذا أمر وارد"، قائلا: "أشكر اللاعبين على مجودهم في مباراة إياب النهائي الإفريقي أمام الوداد المغربي ببطولة إفريقيا.. جعلتنا نركز مع قائمة لاعبين معينة وسنضع أعيننا على كل العناصر خلال الفترة المقبلة، ووعدنا الجميع بمنح الفرص".

وأشار عبد الحفيظ، إلى أن الأهلى به أفضل اللاعبين حاليا بالأرقام والنتائج وهذا واضح للجميع وهناك قناعة من الجهاز الفنى بقيادة حسام البدري بمستوى وقدرات الجميع، قائلا :" التنافس هذا الموسم في مباريات الدوري والكأس ولدينا أفضل اللاعبين في مصر".