كثافات متحركة بشوارع وميادين القاهرة

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
شهدت محافظة القاهرة خلال الذروة الصباحية معدلات سير عادية على كافة المحاور على مستوى المدينة وجميع الطرق تسير بصورة طبيعية. 
 
يوجد فقط بعض التأثيرات والمتمثلة في تعطل اتوبيس أعلى كوبرى أكتوبر تسبب في حدوث كثافات للقادم من مناطق الجيزة وتم على الفور التعامل معه وتكثيف الخدمات المرورية فضلا عن وجود بعض الكثافات بكوبري 15 مايو للقادم من مناطق الجيزة نتيجة توجه الموظفين لأماكن عملهم خلال الذروة الصباحية.

وينصح للقادم من مناطق الجيزة استخدام كوبري الجلاء وكوبري الجامعة ثم نفق الأزهر والذين يعملون بشكل جيد للقادم والمتجه لمناطق الجيزة.

وهناك عطل سيارة بمحور الثورة أسفر عن حدوث كثافات وتم على الفور التعامل معها بمعرفة الإدارة العامة لمرور القاهرة.

وينصح للقادم من مناطق شرق القاهرة استخدام محور المشير ثم نفق الأزهر للمتجه إلى مناطق وسط المدينة والجيزة والذين يعملون بشكل جيد.

ويعمل طريق الاتوستراد والكورنيش وطريق النصر وصلاح سالم بشكل جيد للقادم من مناطق المعادي وجنوب القاهرة وكذا للمتجه لمطار القاهرة للحاق برحلات الطيران ولا ينصح بتعديل المسارات، وهناك كثافات متحركة أمام جامعة عين شمس نتيجة توافد الطلبة لدخول الجامعة.

وقد قامت الإدارة العامة لمرور القاهرة بتكثيف الخدمات المرورية ورفع الأعطال لتيسير الحركة المرورية خاصة بأماكن الكثافات.

وباقي المحاور والميادين تسير بصورة طبيعية ويوجد بعض الأعطال الخفيفة الغير مؤثرة وتم التعامل معها بمعرفة الإدارة العامة لمرور القاهرة ولا مصادمات.