محمد يوسف: بتروجيت خرج من كبوته بالفوز على "البنك الأهلي" في الكأس

محمد يوسف
محمد يوسف
قال المدير الفني لنادي بتروجيت محمد يوسف إن فوز فريقه اليوم على "البنك الأهلي" في مباراة الكأس ساعد الفريق على الخروج من الموقف المتأزم في الدوري.

وأوضح "يوسف" أن مفاجآت الكأس واردة طوال الوقت، وأنه كان يلعب ضد فريق من الممتاز ب، لكنه كان حذر من المفاجأة "كنا نحاول استغلال المباراة كي نخرج من الكبوة التي مررنا به".

وأضاف يوسف، في مداخلة هاتفية ببرنامج "في التمانيات" مع أحمد حسن على راديو "إينرجي"، أن أحمد جعفر لم يشارك باستمرار مع الزمالك ويجب علينا الانتظار حتى يقدم المردود الجيد"، موضحا ما حدث في مباراة النصر أنه اعترض على قرار تغييره "رأيت أن الاعتراض لا يليق بنادي  بتروجيت ولا بي كمدير فني، وكان قراري كان إيقافه مباراة وخصم 30 ألف جنيه".

وتابع أن جعفر اعتذر للجهاز الفني أمام اللاعبين وامتثل للعقوبة، "بدأنا به أساسيا في مباراة الكأس وأدى بشكل جيد، وساهم في صناعة عدة فرص للفريق".

وعن مستقبل بطولة الدوري، قال إنه مر 8 أسابيع ولم يتحدد شكل المنافسة فهناك فرق تحقق نتائج جيدة في بدايات البطولة، ولا تكمل المشوار، لكن هناك ثوابت مثل أن الأهلي يمرض ولا يموت، الزمالك أيضا لديه فريق قوي جدا، يبقى ثبات الجهاز الفني لفترات".