جيهان الحديدي تكشف تفاصيل فعاليات منتدى الشباب العالمي |فيديو

السفيرة جيهان الحديدي
السفيرة جيهان الحديدي
قالت السفيرة جيهان الحديدي مدير منتدى شباب العالم، إن المنتدى يتميز بحضور أكثر من 3000 فرد من 113 دولة حول العالم باعتباره أكبر فعالية تقام منذ مؤتمر الأمم المتحدة للسكان من منتصف التسعينات.

وأضافت "الحديدي" - في حوارها مع الإعلامية إيمان الحصري ببرنامج " مساء دي إم سي " المذاع على قناة "دي إم سي"- أن المنتدى يتضمن 46 جلسة يتحدث خلاله 222 متحدثا بداية من يوم الإثنين المقبل للحديث فى كافة الموضوعات السياسية والثقافية والاقتصادية والاجتماعية، لافتة إلى أنه سيكون هناك مشاركة متميزة وحضور متميز طوال فعاليات المنتدى.

وأوضحت "الحديدي" أنه خلال فترة الإعداد للمنتدى تم إجراء عملية استطلاع للتعرف على أهم الموضوعات والقضايا التي سيتم مناقشتها ضمن فعاليات المنتدى، ومنها قضايا التغير المناخي والابتكار ومحور الأعمال والمشروعات والمبادرات الاجتماعية والهجرة الغير منتظمة واللاجئين ومحور صنع القيادة وتأهيل القيادات.

وأكدت "الحديدي" ، أن هناك جهدا تنظيميا كبيرا للخروج بالمنتدى فى أفضل صورة ممكنة ، لافتة إلى أنه تم التواصل مع الشباب بالخارج من خلال إطلاق موقع رسمي للمنتدى على الانترنت وبه كافة المعلومات الخاصة بالمنتدى ، بالإضافة إلى الصفحات التي تم إنشاؤها على مواقع التواصل الاجتماعي.