كثافات مرورية بمحاور وميادين القاهرة والجيزة

شهدت محاور ميادين القاهرة والجيزة، اليوم الثلاثاء، كثافات مرورية، وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية لملاحظة الحركة ورفع أي أعطال أو حوادث.

وشهد طريق الأوتوستراد، انقلاب سيارة نقل محملة بالرخام، مما تسبب في تباطؤ حركة السيارات في الاتجاه من 15مايو إلى المعادي.

وشهد كوبري أكتوبر كثافات مرورية متحركة بسبب كثرة أعطال السيارات، وزيادة الأحمال في الاتجاهين أمام المتجه من مدينة نصر اتجاه رمسيس والعكس.

وتواجدت كثافات مرورية أعلى طريق السويس الصحراوي، بسبب عطل سيارة نقل فى الاتجاه القادم من مصر الجديدة وصولا إلى التجمع.

وتباطأت حركة المرور بمحور صلاح سالم، بسبب حركة الأتوبيسات الخاصة بنقل الموظفين التابعين للأجهزة المتواجدة أعلى محور العروبة، ويفضل توجه سائقي السيارات إلى محور النصر اتجاه مطار القاهرة للإلحاق برحلات الطيران، وتباطأت حركة السيارات بمخرج نفق المرغني، ومحور أبو بكر بمصر الجديدة.

وشهدت حركة السيارات أعلى كوبري 15 مايو تباطؤا أمام المتجه من الجيزة حتى القاهرة، بسبب مجمع المدارس بمنطقة الزمالك، وكذلك الأمر أعلى كوبري عباس أمام المتجه من الجيزة بسبب المدارس بمنطقة الروضة، ويفضل التوجه لكوبري أكتوبر أو الجامعة كبديل جيد، وظهرت كثافات بشوارع وميادين المعادى وبتقاطع مصطفى النحاس مع الحسن المأمون بسبب توافد الطلاب، لاستقلال السيارات ودخول المدارس.

وتباطأت حركة السيارات بمنطقة الكورنيش أمام المتجه من المعادى وصولا إلى مناطق القاهرة وأمام ماسبيرو ووزارة الخارجية نتيجة دخول الموظفين التابعين للمبنيين، وظهرت كثافات مرورية بمحور كورنيش النيل أمام القادم من المعادي من مطلع الملك الصالح وأثر النبي حتى بداية قصر العيني و أمام معهد الأورام بالكورنيش.