فيديو| نبيلة مكرم: شهداء "حادث الواحات" أعطونا دروسا في الوطنية

علقت وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج السفيرة نبيلة مكرم على حادث صحراء الواحات الإرهابي، قائلة: "الحرب ضد الإرهاب أكثر خطورة وشراسة من الحروب النظامية".

وأضافت مكرم خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحياة اليوم" المذاع على فضائية الحياة اليوم السبت 21 أكتوبر، أن أبناء القوات المسلحة والشرطة يمنحون الشعب المصري كل يوم طاقة إيجابية وصبر وعزيمة وتحد بما يقدمونه من تضحيات في سبيل الوطن للدفاع عنه والتصدي لتلك الجماعات الإرهابية.

وتابعت: "الشعب المصري يجب عليه أن يساعد رجال القوات المسلحة والشرطة من خلال المراقبة الدائمة والتي تظهر تكاتف المجتمع للتصدي لتلك الجماعات"، مشيرة إلى أن فكرة المراقبة ليست عيبا وليست تخوينا وإنما الغرض منها أن يصبح الجميع حريص على وطنه ودولته وأن يبلغ الأجهزة الأمنية بالأشخاص المشكوك في سلوكهم.

وأوضحت "مكرم" أنها حرصت على زيارة مصابي العمليات الإرهابية في مستشفى المعادي العسكري منذ وقت قريب ووجدت روحهم المعنوية عالية.

كما نعت وزيرة الهجرة، شهداء الوطن من رجال الشرطة الذين استشهدوا في سبيل الوطن بمنطقة صحراء الواحات، قائلة: "هؤلاء الشهداء أعطونا دروسا في الوطنية في الفداء عن تراب الوطن".