هدى مجد: طبيبة نفسية أدخلتني "بين عالمين"

 هدى مجد: طبيبة نفسية أدخلتني "بين عالمين"
هدى مجد: طبيبة نفسية أدخلتني "بين عالمين"
تشارك الفنانة المغربية هدي مجد، في مسلسل "بين عالمين" مع النجم طارق لطفي والمخرج أحمد مدحت، حيث تجسد شخصية طبيبة نفسية.
وتقول هدي مجد: "سعيدة للغاية بالتواجد في العمل خصوصا وأنه يضم مجموعة كبيرة من النجوم الكبار بالإضافة العمل مع المخرج الكبير أحمد مدحت والذي اعتبره واحد من أهم مخرجي الدراما في مصر والعالم العربي".
وأضافت: "أجسد خلال الأحداث شخصية طبيبة نفسية وهو من الأدوار القريبة من قلبي وأتمنى أن اقترب أكثر من الجمهور المصري من خلاله ، حيث يعد ثالث مسلسل مصري أشارك فيه".
وكانت هدى مجد قد جسدت من قبل شخصية جاسوسة إسرائيلية في مسلسل "الزئبق" للنجم كريم عبد العزيز والذي عرض في رمضان الماضي، كما شاركت في نفس الموسم في مسلسل " الحالة ج" مع حورية فرغلي وأحمد زاهر.
هدى حصلت على لقب ملكة جمال العرب عام 2015 وشاركت في عدد من الأعمال الفنية الدرامية بالمغرب قبل أن تدرس التمثيل في أكاديمية الفيلم بنيويورك.
جدير بالذكر أن مسلسل "بين عالمين" من بطولة طارق لطفي وهشام سليم ولقاء الخميسي ودارين حداد وحازم سمير ووفاء قمر وهدي مجد وهواني نعيم واسما ونور محمود وأمجد مصطفى ومحمد إبراهيم يسرى وكريم رفعت، تأليف أيمن مدحت، وإنتاج تامر مرسى وإخراج أحمد مدحت، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي حول صراع المال والسلطة، من خلال شخصية "مروان"، صاحب شركة عقارات، والذي لا يرى سوى مصلحته فقط رغم التزامه دينيًا.