شاهد| مصالحة بين باسم مرسي وكوبر واللاعب يعترف بخطأه

هنأ مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بالزمالك المنتخب الوطنى  بالصعود لمونديال روسيا موجهاً الشكر للجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الارجنتيني هيكتور كوبر بعدما قادوا الفريق الوطني للوصول لكأس العالم قائلا :"أنا أخطأت في حق المنتخب في وقت ما وبعترف بذلك  خاصة وأن عمرى  25 عاما".

وأضاف "مرسي" أنه يتمنى العودة للمنتخب الوطنى معرباُ عن استعداده للعودة إلى مستواه المعهود عنه خلال الفترة المقبلة من أجل العودة إلى صفوف المنتخب الوطني.

ووجه باسم مرسي رسالة للأرجنتيني هيكتور كوبر قائلًا: "حاليًا لا أركز على أي شئ آخر بخلاف كرة القدم" ومن الممكن أن أكون قد وقعت في الكثير من الأخطاء خلال الفترة الماضية ولكن أي إنسان يخطئ وأنا أعترف بخطأى وأرغب في أن أؤكد أنني سأعود للمنتخب خلال الفترة المقبلة من خلال تعبي وشغلي مع الزمالك وتحت قيادة كوبر خلال الفترة المقبلة ".

وتابع :" مكالمته ليست من أجل شئ فلن يعيده للمنتخب سوى مستواه وأنه لا أريد أن أتكلم في ما مضى، متمنيا أن يساعده مستواه لذلك" .

ورد  الارجنتيني هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى والمتواجد في البرنامج على كلام "باسم مرسي" قائلًا: " سعيد بتأكيدك على إنك ارتكبت بعض الأخطاء خلال الفترة الماضية لان الاعتراف بالخطأ شعور جيد جدا منه واعترافك بكل صراحة بذلك .. وأنا لم أستبعد باسم مرسي من المنتخب بسبب أخطاءه فقط بل لإنه ابتعد عن مستواه إلى حد كبير".

وشدد كوبر على أن الباب مفتوح أمام جميع اللاعبين وليس باسم مرسي فقط خلال الفترة المقبلة للعودة لصفوف المنتخب مرة أخرى بشرط العودة لعروضه المميزة مع الزمالك مؤكدا أنة لا توجد بينه وبين باسم مرسي أي مشكلة شخصية مثله مثل أي لاعب أخر.

ومن جانبة قال  أسامة نبيه مدرب المنتخب الوطنى أنة  من الجيد أن يعتذر باسم مرسي ونحن كنا في انتظار ذلك ولا عيب في أن تعدل عن طريقك حال إدراكك أنه خاطئ مؤكدا أن باسم مرسي مهاجم نادي الزمالك قصر كثيرا في حق نفسه ولم يحافظ على مستواه الذي بدأ عليه.

ومن جانبة أيضاً أثنى أحمد ناجي مدرب الحراس على شجاعة باسم مرسي واعتذاره مشيرا إلى أن ذلك من شيم الكبار فمن الجيد أن تعترف بخطأك.