رسالة تهديد من عملاق أوغندا للمنتخب الوطنى

  بعث عملاق عرين أوغندا أونيانجو برسالة تهديد للمنتخب الوطنى .

وقال دينيس أونيانجو فى تصريحات لصحيفة "GکAPHI» ONLINE" الغانية، "المنافسة على الصعود لبطولة كأس العالم فى المجموعة الخامسة لا تزال مفتوحة، وأعتقد أن صراع التأهل سيحسم مع الجولة الأخيرة، علينا تحقيق الفوز على غانا السبت المقبل لأن هذا الأنتصار سيضع المصريين تحت الضغط قبل مواجهة غانا فى الجولة الأخيرة".

أضاف، "الفوز على غانا فى مباراة كمبالا سيضعنا فى موقف قوة بالمجموعة الخامسة، كما تحدثت من قبل هذا الفوز سيضع المنتخب المصرى تحت الضغط، والمنتخب الغانى لن يكون لقمة سائغة بالنسبة لهم فى الجولة الاخيرة".

وأكد دينيس أونيانجو حارس منتخب أوغندا على صعوبة مباراة غانا المحدد لها السبت المقبل بالعاصمة الأوغندية "كمبالا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة بالتصفيات الافريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا، لاسيما وأن المنتخب الغانى سيسعى جاهداً لتحقيق الفوز لإحياء آماله فى الصعود.

ويحتل منتخب أوغندا المركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة الخامسة بسبع نقاط بفارق نقطتين عن مصر صاحبة الصدارة، أما منتخب غانا فيأتى ثالثا بخمس نقاط وأخيراً الكونغو برازافيل فى المركز الرابع والأخير بنقطة واحدة.