بالفيديو و الصور..بابا الفاتيكان يبارك رحلة العائلة المقدسة ويدعو العالم لزيارة مصر

البابا فرانسيس بابا الفاتيكان
البابا فرانسيس بابا الفاتيكان
قام البابا فرانسيس بابا الفاتيكان، الأربعاء 4 ديسمبر، بمباركة رحلة العائلة المقدسة، داعيا العالم لزيارة مصر.
 وحضر المراسم وزير السياحة يحيي راشد، والوفد المرافق له.
وأكد البابا فرانسيس بابا الفاتيكان، في كلمته أن مصر بلد السلام وعاش فيها "يسوع" وأرض الحضارة والثقافة، ودعا لمصر أن تكون دائما في سلام.
وتساهم مباركة البابا الفاتيكان لمباركة رحلة العائلة المقدسة في مصر، في تحسن الصورة الذهنية عن مصر بشكل كبير، و تساعد على التنشيط والترويج السياحي.
وأشاد رئيس السياحة الدولية أحمد شكري، بإحياء طريق العائلة المقدسة في مصر، أثناء فرارها من الاضطهاد الروماني بفلسطين.
 وقال إن مصر بدأت أولى خطواتها في التقدم في السياحة الدينية بـ 520 سائحا في رحلة العائلة المقدسة مايو الماضي، وتعتبر هي المجموعة الأولى لإعادة هذا الطريق منذ عام 2011، وتنتظر مصر وفود 1500 سائح لزيارة مسار رحلة العائلة المقدسة.
وكشف رئيس قطاع السياحة الدولية، عن إعادة طباعة "البروشورات"، المتعلقة برحلة العائلة المقدسة في مصربـ 12 لغة، لتحديثها بصور ذات جودة عالية لمسار رحلة العائلة المقدسة، لتوزيعها على السائحين الوافدين لمصر من خلال المكاتب الخارجية، والمعارض المقرر المشاركة بها خلال الفترة المقبلة.

 وتابع شكري أن شركات السياحة العاملة في مجال السياحة الدينية المسيحية، بدأت بالفعل إعداد برامج السياحة لـ 8 مواقع تم تحديدها لمسار العائلة المقدسة، لافتا إلى هيئة التنمية السياحية بالتعاون مع عدد من الجهات المعنية تجهز7 مواقع أخرى، لضمها لمسار العائلة المقدسة لمصر.




bgghgg gghhth ghyiuyiuy gttg gtyty6y rtyyty tghthh