نص دستة "انتصارات" الحصاد الحلو للمحترفين اليوم

المحترفين المصريين
المحترفين المصريين
6 انتصارات " نص دستة " وخسارة هو الحصاد الكامل لمباريات المحترفين المصريين اليوم اﻷحد بدورياتهم الكروية المختلفة حول العالم .

فقد فاز ارسنال الننى وأتروميتوس ورة ونجم مرعى وسبورتنج كوكا ووايت كابس غزال ونور شوبينج أمير عادل .. وتعادل ليفربول صلاح وخسر بيدبيست عمر و جمال .

- واصل أرسنال الذي يضم محمد النني تقدمه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد أن حقق انتصارا على ضيفه برايتون بهدفين دون رد في الجولة السابعة من المسابقة.وشهدت المباراة مشاركة المصري محمد النني الذي دخل كبديل في الدقيقة 82 للسويسري جرانيت تشاكا، وذلك بعد أن شارك في أربع مباريات متتالية كأساسي.

- عاند الحظ محمد صلاح نجم ليفربول حين تعادل فريقه مع نيوكاسل يونايتد بهدف لمثله ضمن الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي..صلاح لعب 84 دقيقة وأهدر فرصة هائلة لتسجيل هدف الفوز من مسابقة 10 ياردات.

- صنع عمرو وردة هدفا رائعا كتب انتصار فريقه أتروميتوس على أوليمبياكوس في قمة الجولة السادسة من الدوري اليوناني..وردة أرسل عرضية ولا أروع بقدمه اليسرى في الدقيقة 60 استقبلها كرياكوس كيفراكيديس برأسية متقنة على الطائر هزت شباك أولمبياكوس.

- شارك عمرو جمال مهاجم منتخب مصر في في مباراة فريقه بيدفيست وست كاملة ضد بلومفونتين سيلتيك في الجولة السابعة من الدوري الجنوب إفريقي والتي خسرها بهدف..وكان اللقاء هو الخامس على التوالي الذي يشارك فيه جمال أساسيا مع بيدفيست في الدوري.

- شارك عمرو مرعي مهاجم النجم الساحلي لمدة 79 دقيقة في فوز فريقه على الأهلي بنتيجة 2-1 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بملعب سوسة..و لم يهدد لاعب إنبي السابق مرمى الأهلي لكنه أزعج الدفاع الأحمر بتحركاته.المباراة هي الثانية لمرعي مع النجم كأساسي بعد تألقه أمام أهلي طرابلس بتسجيل هدفين وقيادة الفريق للعبور إلى نصف النهائي.

- دك سبورتنج براجا الذي يضم أحمد حسن "كوكا" شباك ضيفه إشتوريل بسداسية نظيفة يوم الأحد..وقرر مدرب براجا إراحة براجا الذي تألق في المباريات الأخيرة بتسجيل 3 أهداف في المباريات الأربعة الأخيرة.

- شارك علي غزال لاعب وسط وايت كابس فانكوفر في فوز فريقه على سبورتنج كانساس سيتي بهدف يوم الأحد.

لعب الدولي المصري المباراة كاملة بعد غيابه عن المباراة الأخيرة..وواصل رفاق علي غزال في تصدر جدول دوري القسم الغربي للدوري الأمريكي للمحترفين MLS.

- سجل الدولي المصري أمير عادل صانع ألعاب نورشوبينج هدفا رائعا وصنع مثله في فوز فريقه على هاماربي بنتيجة 2-0 يوم الأحد..وراوغ اللاعب المعروف باسم ألكسندر ياكوبسن مدافع هاماربي بطريقة مهينة قبل أن يطلق تصويبة صاروخية سكنت الشباك في الدقيقة السادسة..وصنع أمير الهدف الثاني لزميله جودمندور ثورارنسون في الدقيقة 34.