افتتاح المعرض الزراعي الدولي الثلاثون لأفريقيا والشرق الأوسط صحاري 2017

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر


أفتتح ،الدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، المعرض الزراعي الدولي الثلاثون لأفريقيا والشرق الأوسط صحاري 2017.
 حضر الافتتاح عدد من الوزراء والخبراء في المجال الزراعي والشخصيات العامة والذي يعقد بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر، وتستمر فعالياته حتى يوم من 30 سبتمبر الجاري.
 وشارك في هذا المعرض العديد من الشركات الهامة العاملة فى مجال التنمية الزراعية وذلك تحت رعاية شركة ايفرجرو رائدة صناعة الأسمدة المتخصصة في مصر،أهم وأكبر الشركات العاملة في السوق المصري. 
أوضح المهندس محمد الخشن رئيس مجلس إدارة شركة إيفرجرو ، أن الشــركة تسعي دائما إلــى أن تكــون مؤثــرة فــي قطاع إنتــاج الأســمدة المتخصصــة محليــا وعالميــا، باستخدام أحــدث التقنيــات والاستعانة بفريــق عمــل علــى أعلــى مســتوى مــن الكفــاءة. 
كما أعرب المهندس محمد الخشن عن سعادته البالغة بمرور عشر سنوات علي إنشاء هذا الصرح العظيم ووجوده كداعم أساسي في السوق المصري يعمل بدور رئيسي في دفع عجلة التنمية الزراعية فــي مصــر وذلــك من خلال قيــادة قاطــرة التطويــر والتنمية الزراعية عــن طريــق توفير الأسمدة التــي تــلازم نظــم الــري الحديثة والعمل على تطويرها تمشيا مع الطرق والآليات المطبقة في الــدول المتقدمــة.