الحاجة سميرة: لبيت دعوة الرئيس السيسي للمساهمة في بناء الوطن

سيده تتبرع بـ24 مليون جنيه لبناء مجمع مدارس بالغربية

استقبل محافظ الغربية اللواء أحمد صقر، المواطنة سميرة محمود شكري، التي تبرعت بمبلغ 24 مليون جنيه لإنشاء مجمع مدارس لخدمة أبناء المحافظة يطلق عليها اسم مدرسة "المنير".

وأكدت المواطنة على تبرعها بهذا المبلغ مساهمة منها لأبناء محافظتها ومساعدة الحكومة المصرية لبناء هذه المدرسة، قائلة "لا أدخر أي مال أو جهد للمساهمة في تحسين حياة المواطنين من أبناء محافظة الغربية .. تبرعت بهذا المبلغ من اجل المساهمة في عجلة التنمية الحقيقية التي تشهدها مصر ألان والنهضة الحقيقية التي أتمنى أن تستمر وتأخذ فرصتها ليشعر المواطنون بها".

وأضافت سميرة، أنها لا تنتظر أي شكر أو دعاية بعد تبرعها بهذا المبلغ وإنها هدفها الوحيد هو خدمة محافظة الغربية التي تنتمي لها وتلبية لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة أن يقدم أبناء الوطن ما يستطيعونه من اجل المساهمة في تقدم وطنهم ودفعه نحو النمو مطالبه كل من يستطيع تقديم أي خدمات سواء بالتبرع العيني أو المعنوي أو بالجهد والوقت لأنه كله سيعود بالنفع على الجميع، كما أتمنى أن يكون مجمع المدارس علي اعلي مستوي من اجل تقديم أفضل خدمه علميه لمواطني محافظة الغربية. 

من جانبه قدم لها المحافظ الشكر لقيامها بالتبرع بهذا المبلغ لبناء المدرسة مؤكدا انها مثال للعطاء من اجل وطنها ومشيدا بروح إنكار الذات التي لديها، مؤكدا على أن المحافظة تقف بجانب أي مواطن يتبرع للمحافظة وتساعده في تحقيق المشروع الذي تبرع من اجله من اجل خدمة المواطنين.