اليوم 8 مباريات بالأبطال..قمة نارية بين نيمار و ليفاندوفسكي

تستكمل اليوم مباريات الجولة الثانية من دوري المجموعات لدروي أبطال أوروبا لكرة القدم.. تقام الليلة 8 مباريات يلتقي كارباكا اغدام الإذربيجاني مع روما الإيطالي فى السادسة مساء ..و أتلتيكو مدريد الإسباني مع تشيلسي الإنجليزي.. و يوفنتوس مع أوليمبياكوس.. و سبورتينج لشبونة مع برشلونة الإسباني ..و باريس سان جيرمان مع بايرن ميونيخ ..و أندرلخت مع سيلتك.. و بازل مع بنفيكا ..و سسكا موسكو مع مانشستر يونايتد تبدأ جميع المباريات في التاسعة الإ الربع مساء بتوقيت القاهرة.
في المجموعة الأولي يحل بطل الدوري الأوروبي مانشستر يونايتد الذي فاز في الجولة الأولى على بازل السويسري 3/ صفر ضيفا علي سسكا موسكو الروسي الذي هزم بنفيكا البرتغالي الجولة الماضية بهدفين لهدف ضمن منافسات المجموعة الأولى بينما يستضيف بازل بملعبه بنفيكا .
وفي المجموعة الثانية هناك مواجهة مرتقبة بين باريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونيخ الألماني على ملعب حديقة الأمراء بفرنسا خاصة بعد تعثر الفريقان هذا الأسبوع في البطولة المحلية.
وسقط نادي عاصمة النور في فخ التعادل السلبي امام مونبلييه في غياب نجمه البرازيلي نيمار بسبب الإصابة وكذلك الفريق البافاري أمام فولفسبورج 2/2 .. ويعود نيمار اليوم للمشاركة بعد تماثله للشفاء فى قمة نارية مع ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونيخ المتألق .
ورغم التعثر على المستوى المحلي حقق الفريقان بداية جيدة في الجولة الاولي حيث اكتسح الفريق الفرنسي مضيفه سيلتك الأسكتلندي بخماسية نظيفة بينما فاز البايرن بثلاثية نظيفة أيضا على ضيفه أندرلخت البلجيكي الذي يستضيف سيلتك وذلك ضمن المجموعة الثانية .
بينما في المجموعة الثالثة يسعي أتلتيكو مدريد في أول مباراة أوروبية علي ملعبه الجديد واندا متروبوليتانو لتحقيق الانتصار عندما يستقبل تشلسي في المباراة التي تتجدد بين الفريقين حيث أقصى الأتلتي الفريق الإنجليزي منذ 4 سنوات في نصف نهائي التشامبيونزليج وفي نفس المجموعة يستضيف كارباغ الإذربيجاني روما .
وفي المجموعة الرابعة يحل برشلونة الإسباني ضيفا على سبورتنج لشبونة البرتغالي بعد أن استهل كل منهما مشواره في الجولة الأولي بالفوز على يوفنتوس الإيطالي 3/صفر وأوليمبياكوس اليوناني 3/2 على الترتيب.
كما سيلتقي يونتوس فريق أوليمبياكوس في تورينو حيث سيسعى كل منهما لتعديل المسار بعد هذه البداية المتعثرة وتحقيق أول انتصار أوروبي لهما هذا الموسم .