رحلات مدرسية للنادي لممارسة 4 أنشطة مجانا

بدء النشاط الشتوي لنادي خدمة المجتمع

اختتمت فعاليات النشاط الصيفى لنادى مركز خدمة المجتمع و تنمية البيئة بكلية التربية الرياضة – جامعة حلون بالهرم  بأنشطة كشفية تتويجا لفترة نشاط صيف مكثف شهدها المركز في العاب الكاراتيه و الجودو و الكونغ فو و التايدكوندو و كرة السلة والقدم و اليد والطائرة و السرعة والسباحة والجمباز و التنس الارضى و تنس الطاولة  والمصارعة والملاكمة و العاب  القوى والسلاح والقوس والسهم بالإضافة للانشطة الثقافية و الفنية و النادى الصحى و الحاسب الآلي.
أكد د. نور الدين عيد جمعة المشرف على النشاط الكشفى بالنادى، ان الاقبال على المشاركة في النشاط الكشفى كان رائعا هذا الصيف و يستمر النشاط طوال فترة الدراسة، مشيرا إلى أن  الكشافة تشجع الشباب على استغلال وتنمية كافة طاقاتهم و صقل للقوى الكامنة بداخلهم، والتي تعود بالنفع عليهم وعلى ذويهم ومجتمعهم وبذلك يصبحون قادرين على السعي من أجل اتساع آفاقهم والبحث عن تحديات جديدة.
صرح د. ضياء العزب رئيس مجلس إدارة المركز أن المركز يهدف إلى تقديم خدمات رياضية وثقافيةواجتماعية لأبناء المنطقة باشتراكات رمزية انطلاقا من مراعاة البعد الاجتماعى في تقديم الخدمات الرياضية وغيرها.
أوضح د. يحيى حسن مدير المركز ان النادى سيستمر خلال الفترة الدراسية في كافة  الأنشطة تأكيدا على أهمية دور الرياضة و الثقافة والفنون جانبا إلى جنب مع الدراسة ، مشيرا أن  ان النادى سوف يقدم عروض للمدارس بالحضور للنادى لمدة  5 ساعات لمرة واحدة لممارسة الألعاب مجانا وبعدها يكون اليوم  الترفيهى بـ 30 جنيه للطالب، كما يتم عمل تخفيض اضافى لأربعة أيام مجمعة في الشهر بمبلغ 75 جنيه للطالب يمارس فيها الطالب الرياضة ل في  اى أربعة أنشطة يود أن يمارسها.