شاهد | «شيكا» يخطف الأضواء في الصحافة السعودية

خطف اللاعب المصري محمود عبد الرازق شيكابالا الأضواء في الصحف السعودية الصادرة صباح اليوم، السبت، بعدما تألق وقاد الرائد للصعود إلى الدور ربع النهائي في بطولة كأس ولي العهد السعودي.

سلطت صحيفة "الرياضي" الضوء على شيكا وعنونت، "شيكا.. عزف ومزيكا"، بينما كتبت صحيفة "الكأس"، "بصاروخ شيكابالا.. الرائد يقصى الفيصلى من كأس ولى العهد"، فى حين عنونت صحيفة "الرياضية"، "شيكابالا يحلق بالرائد فى 3 دقائق".

أما صحيفة "الوطن"، فعنونت، "شيكابالا يقود الرائد إلى ربع نهائى كأس ولى العهد"، بينما كتبت صحيفة "عكاظ"، "شيكابالا يطير بالرائد إلى دور الثمانية لكأس ولى العهد" 
وتحدثت صحيفة "المدينة"، أن الشوط الأول من عمر مباراة الرائد والفيصلي شهدت تفوقاً واضحاً من جانب الرائد أثر التحركات الأيجابية داخل أرض الملعب للثلاثي شيكابالا وبانجورا وصقر عطيف، مشيرة إلى أن شيكابالا سجل هدفاً رائعاً ليؤهل الرائد لمواجهة اتحاد جدة "حامل اللقب" بملعب "الجوهرة" بمدينة "جدة" ضمن منافسات دور الثمانية.

يشار إلى أن محمود شيكابالا سجل هدف الرائد الوحيد فى شباك الفيصلى بعد مرور 3 دقائق على انطلاق المباراة، فى ظهوره الرسمى الاول مع النادى الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من الزمالك على سبيل الإعارة، بالمباراة التى جمعتهما مساء الجمعة ضمن منافسات دور الـ 16، ليواجه الرائد اتحاد جدة الذى يضم بين صفوفه محمود عبد المنعم "كهربا" في دور الثمانية.