الإعدام لأمين شرطة قتل تاجرة مخدرات وطفلتها بالغردقة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
قضت الدائرة التاسعة بمحكمة جنايات البحر الأحمر، برئاسة المستشار محروس محمد علي، بالإعدام شنقاً لأمين شرطة بتهمة قتل تاجرة مخدرات وابنتها بطلق ناري بالطريق الدائري بالغردقة.

تعود تفاصيل تلك الواقعة لشهر أكتوبر من عام 2015،عندما ألقت مباحث قسم شرطة ثان الغردقة القبض على أمين شرطة متهم بقتل تاجرة مخدرات وطفلتها بطلق ناري وألقى بجثتيهما بالطريق الدائري بالغردقة.

وتبين أن أمين شرطة الذي يعمل بدائرة قسم ثان الغردقة، قتلهما بسلاحه الميرى لوجود خلافات مالية بينهما، وأكدت التحريات أن المجني عليها سبق اتهامها في الاتجار بالمخدرات، وتم القبض على المتهم. 

كان مدير أمن البحر الأحمر، تلقى إخطاراً من الرائد أحمد لاشين رئيس مباحث قسم شرطة ثان الغردقة، يفيد بالعثور على جثة سيدة في العقد الرابع من العمر وطفلتها التي تبلغ 4 أعوام على الطريق الدائري بالغردقة، وتبين من المعاينة الخارجية للجثتين أنهما مقتولتين بطلقات نارية.

تم تشكيل فريق  لكشف غموض الحادث والتوصل للجاني، وتبين  لفريق البحث أن هناك محضرا بتغيب سيدة تدعى "حنان" وشهيرة بـ"أم رامي" تقيم بشارع باتا بمنطقة الدهار بالغردقة، وأن الجثة للسيدة المتغيبة وطفلتها، وبالكشف جنائيًا تبين سابق اتهامها في عدة قضايا مخدرات.