المحور تحتفل بعيد الأضحى بباقة من برامج المنوعات والمسرحيات والأفلام


أعدت قناة المحور خريطة عرض برامجية مميزة للاحتفال بوقفة عرفات و عيد الأضحى المبارك وتقدم باقة من البرامج والأفلام والمسرحيات ،والتي تأتي علي النحو التالي.  
 الخميس وقفة عرفة

تقدم قناة المحور تغطية خاصة واحتفالية بيوم عرفة من خلال نقل حي وبث مباشر من الاراضي المقدسة ونقل وقفة الحجيج بعرفة السابعة صباحاً ، يعقبها في الثالثة عصراً برنامج المسلمون يتسألون ، و تلقتون في الخامسة و بث مباشر لنفرة الحجيج لمزدلفة، يعقبها في الثامنة مساءً تغطية الإعلامي طارق علام لنقرة الحجيج ، و في العاشرة مساءً تلتقون و الفيلم العربي " عوكل " ، يعقبها في السهرة مسرحية " الواد سيد الشغال" وفي الثالثة صباحاً برنامج " صولا " حلقة الفنان بهاء سلطان ، يعقبه في الخامسة صباحاً فيلم حرب الفراولة .

الجمعة : أول أيام العيد

تحتفل قناة المحور بأول أيام عيد الأضحي المبارك بعرض عدد من البرامج و الأفلام الكوميدية  و المسرحيات ، حيث نلتقي في فترة الظهيرة مع برنامج المسلمون يتساءلون يعقبه مسرحية " سكر هانم " ، بينما نلتقي في الخامسة عصراً و الفيلم العربي " البيه البواب " ، يعقبه في السابعة المسلسل العربي " تحت السيطرة "، و تلتقون في العاشرة مساءً مع الإعلامي محمد الباز و برنامج "90 دقيقة " حلقة د. فاروق حسني ، يعقبه في الحادية عشر الفيلم العربي " فول الصين العظيم " .
 
 السبت: ثاني أيام العيد
 
تحتفل قناة المحور بثاني أيام عيد الأضحي المبارك بعرض عدد من البرامج و الافلام الكوميدية  و المسرحيات ، حيث نلتقي في فترة الظهيرة مع برنامج المسلمون يتساءلون يعقبه مسرحية " شاهد ما شفش حاجة " ، بينما نلتقي في الخامسة عصراً و الفيلم العربي " الكيف " ، يعقبه في السابعة المسلسل العربي " تحت السيطرة "، و تلتقون في العاشرة مساءً مع الإعلامية بوسي شلبي  و برنامج "احلي النجوم " يعقبه برنامج "صولا " حلقة سامو زين  ، يعقبه في الحادية عشر الفيلم العربي " غبي منه فيه " .
 
 
الأحد ثالث أيام العيد 
 
تحتفل قناة المحور ثالث ايام عيد الأضحي المبارك بعرض عدد من البرامج و الأفلام الكوميدية  و المسرحيات ، حيث نلتقي في فترة الظهيرة مع برنامج المسلمون يتساءلون يعقبه مسرحية " حزمني يا " ، بينما نلتقي في الخامسة عصراً و الفيلم العربي " امريكا شيكا بيكا " ، يعقبه في السابعة المسلسل العربي " تحت السيطرة "، و تلتقون في العاشرة مساءً برنامج "صولا " حلقة محمد فؤاد  ، يعقبه في الحادية عشر الفيلم العربي " الجزيرة " .
 
الاثنين رابع أيام العيد 
 
تحتفل قناة المحور رابع ايام عيد الأضحي المبارك بعرض عدد من البرامج و الأفلام الكوميدية  و المسرحيات ، حيث نلتقي في فترة الظهيرة مع برنامج المسلمون يتساءلون يعقبه مسرحية " مدرسة المشاغبين " ، بينما نلتقي في الخامسة عصراً و الفيلم العري " ليلة بكي فيها القمر " ، يعقبه في السابعة المسلسل العربي " تحت السيطرة "، و تلتقون في العاشرة مساءً برنامج "صولا " حلقة شيرين  ، يعقبه في الحادية عشر الفيلم العربي " اللمبي " .