أدان مجلس نقابة الأطباء بسوهاج الاعتداء على مديرية الصحة بالمحافظة من قبل بعض موظفي ديوان محافظة سوهاج باقتحام الاستراحات الخاصة بمديرية الصحة ومن ضمنها الاستراحة الخاصة بوكيل وزارة الصحة.
وأكد مجلس النقابة على ضرورة احترام القانون ، معلنا عن تضامنه الكامل مع الأطباء الذين تم التعدي على حياتهم الخاصة وعلى رأسهم وكيل وزارة الصحة بسوهاج في أي إجراء قانوني أو خطوات تصعيدية لمعاقبة المتسبب في ذلك.

️تموين المنوفية: تحرير 105 محاضر مخالفات مخابز وأسواق
مياه الجيزة توقع بروتوكول تعاون مع إحدى المؤسسات لتوصيل الخدمات للأسر الأولى بالرعاية
مدير تعليم قنا: صرف مستحقات المعلمين والعاملين أولوية





