شاهد .. رؤية فى أخبار الكرة المصرية والعالمية للناقد الرياضى جمال الزهيرى

قال الناقد الرياضي جمال الزهيري إن الخريطة للكرة المصرية معروفة بنسبة كبيرة أن النادي الاهلي أصبح أحد الاندية المحتكرة لبطولة الدوري العام المصري لحصولة على لقب النسخة رقم 39  فى إفريقيا والاقرب منة على بعد خطوات كبيرة نادي الزمالك. 

وأضاف "الزهيري" خلال لقائة مع الاعلامي الكابتن اسلام الشاطر في "ملعب الشاطر" المذاع على قناة المحور اليوم السبت 12 أغسطس أن مشاكل نادي الزمالك أثرت عليه بشكل كبير خلال الموسم الكروي المنقضي وأصبحت مشاكلة عرض مستمر طوال الموسم وملفت للنظر .

وتابع :" نادي الاسماعيلي غاب طويلا عن فرق المقدمة فى الدورى بينما  تعوض غياب الدرويش على الساحة الكروية  فرق مثل  سموحة والمصري ومصر المقاصة على الرغم  من أن فريق الاسماعيلي بدء يظهر مجدداً فى أخر مباريات الدوري . 

وأوضح "الناقد الرياضي "أن المشكلة الاساسية فى نادي الزمالك منذ زمن طويل انة  نادي بدون أسرار حيث يمكن الحصول على كافة الاخبار من داخل النادي الابيض بسهولة عكس نادي الاهلى تماما .

وتابع :" أتحفظ على الخلاف الحاد بين رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضي منصور وبين عدد من نجومة الكبار القدامى مشيرا الى أنة من الطبيعي النقد ولكن لا للتجريح في حين ان هذة الاحداث لا توجد فى النادي الاهلي .

 وأشار "الزهيرى" الى أن انتخابات الزمالك ستكون حامية للغاية هذا العام لافتا الى أن مباراة الاهلى والمصري البورسعيدي فى نهائي كأس مصر ستكون لها شكل أخر وأتوقع الندية والحماس بين الفريقين ولا أتوقع من سيفوز بالكأس لشدة المنافسة بين الفريقين .