"أجوستو ايناسيو" يفتح النار على الزمالك من البرتغال

أكد المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم السابق لنادي الزمالك البرتغالي أجوستو إيناسيو أنة تعرض لـ"العض"من أحد رجال الأمن بعد إحتجازي في النادي ومنعني للرحيل للحاق بمران الفريق الابيض  في الإسكندرية وبكيت بصوت عالي إلى أن أمرهم رئيس القلعة البيضاء مرتضي منصور بالابتعاد عني.

وأعرب "ايناسيو" خلال حواره مع جريدة "إيبولا البرتغالية" عن غضبه الشديد خلال الفترة التي قضاها في تدريب نادي الزمالك في مصر والاحداث التي صاحبت تلك الفترة من أحداث مؤسفة أثناء تدريبي لنادي الزمالك .

وروي "البرتغالي ايناسيو" أنة بعد أحد مباريات الفريق قام رئيس نادي الزمالك مرتضي منصور بالتعدي على مساعدي علاء عبد الغني بالضرب في بطنه وعندما علمت بالواقعة طالبته بإبلاغي في حال قام بضربة مجددا وبعد أسابيع فوجئت بتكرار نفس الواقعة ولكن هذه المرة عن طريق لكمه في الوجه.

وكان البرتغالي إيناسيو قد انهي علاقته بنادي الزمالك بعد تراجع مستوي الفريق الموسم الجاري والخروج من كل البطولات التي شارك فيها الفريق هذا الموسم الدوري وبطولة دوري أبطال أفريقيا وأخرها البطولة العربية بعدما حصد المركز الثالث في المجموعة الثانية وتم دفع مليون ونصف للمدرب وهي نصف قيمة الشرط الجزائي.