خلال إفتتاحه المعرض الثانى للتعليم

وزير التعليم العالي يشيد ببرامج جامعة هليوبوليس

خلال تفقد الوزير لجناح جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة
خلال تفقد الوزير لجناح جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة
أشاد الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بالبرامج والكليات المتميزة التي تقدمها جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة.

جاء ذلك خلال تفقد الوزير لجناح جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة، بمعرض أخبار اليوم الثاني للتعليم العالي، وكان في استقباله الدكتور محمد يسرى هاشم، رئيس الجامعة، ووفدا رفيع المستوى لقيادات الجامعة، وبمشاركة أكثر من 50 جامعة حكومية وخاصة ومعهداً عاليًا، وبحضور الكاتب الصحفي ياسر رزق رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم.

وأشار الدكتور يسرى هاشم، رئيس جامعة هليوبوليس، إلى أن وفد الجامعة قدم العديد من المطبوعات والكتب والأقراص المدمجة، للتعريف بالجامعة وكلياتها المختلفة وأقسامها المتنوعة وبرامجها المتميزة، بكلية الصيدلة والهندسة وإدارة الإعمال والاقتصاد، وما تقدمه من خدمات لخدمة المجتمع في ظل مسيرة التنمية التي تشهدها مصر خلال الفترة الحالية.

وأكد د. عبد الغفار على اهتمام الوزارة بإقامة العديد من المعارض التعليمية سواء داخلياً أو خارجياً حتى تتيح للطالب التعرف على أفضل البرامج والتخصصات العلمية بالجامعات المصرية والمعاهد العالية الخاصة، معلناً عن إقامة معارض تعليمية خلال شهري فبراير ومارس العام القادم ببعض الدول العربية والإفريقية والأجنبية.

وأشار الوزير إلى أهمية تسويق البرامج التعليمية بالجامعات المصرية والمعاهد العالية الخاصة، مؤكداً ضرورة التعامل مع المنظومة التعليمية بفكر تسويقي لإبراز إمكانيات مصر التعليمية بما يساهم في جذب أكبر عدد من الطلاب الوافدين للدراسة بمصر، وبما يتواكب مع الوسائل الحديثة للتعليم، مضيفاً أهمية تعريف الطلاب وأولياء الأمور بالبرامج المتميزة غير النمطية.