مدير أمن الغربية يطالب بالإستمرار في حملات الإزالة على أملاك الدولة

خلال جولة تفقدية
خلال جولة تفقدية
تفقد اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، الإثنين10يوليو، عدد من الخدمات الأمنية بشوارع وميادين مدينة المحلة الكبري وذلك فى إطار الحرص على متابعة عمليات التأمين ومدي انتشار الخدمات المكلفة بتأمين المؤسسات الحكومية ودور العبادة والكنائس على مستوي قري ومراكز المحافظة.

كما تفقد مدير الأمن أعمال التطوير والإنشاءات التى تجري داخل نفق ميدان الشون بالمدينة العمالية والتى كلف بها مساعديه بضرورة انشاء مقاعد وكراسي لكبار السن وذوي الإحتياجات الخاصة.

وأصدر مدير الأمن تعليماته إلى اللواء أشرف درويش مساعد مدير فرقة المحلة والعقيد محمد عمارة رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود بإحكام التواجد الامني فى الشارع ونشر المدرعات ودوريات الشرطة بصورة مكثفة ورفع حاله الاستنفار من خلال نشر الأكمنة الثابتة والمتحركة سعيا فى مواجهه الخارجين على القانون وردع أى ظواهر للبلطجة.

وعقد مدير الأمن اجتماعا مع الضباط والأفراد لمناقشة الخطط والاستراتيجيات الأمنية مشددا على ضرورة الإنضباط ورفع كفاءة الأفراد والضباط من خلال ارتداء الصداري الواقية وتوسيع دائرة الاشتباه السياسي والجنائي وردع المخالفين.

وشدد مدير الأمن على ضرورة التنسيق مع مسئولي الجهات التنفيذية للاستمرار فى حملات الإزالة على أملاك الدولة ومواجهه الخارجين على القانون واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم وحسن معاملة المواطنين داخل المؤسسات الشرطية الخدمية.