نجوم الفن ينعون شهداء الوطن بـ :" الأبطال الرجال لهم الجنّة ولنا الأرض"

شهداء الوطن
شهداء الوطن
نعى مجموعة من نجون الفن شهداء الوطن من رجال الجيش المصري، الذين راحوا ضحية عمل إرهابي في رفح صباح أمس الجمعة 7 يوليو، على صفحاتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي »تويتر«.

قالت الفنانة أصالة نصري :" شباب الوطن تدفع ثمن استقرارنا وعيشنا ... رحم الله شهداء مصر ، الأبطال الرجال ، لهم الجنّة ولنا الأرض بكلّ من عليها، من مثلهم ونقيضهم".

ودونت الفنان أنغام :" إلي جنة الخلد يا شهيد.. جيش مصر رجال". 

وأضافت الفنانة الاستعراضية فيفي عبده :" رحم الله شهداء الوطن  " وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ".

ومن جانب آخر كتب الفنان محمد هنيدي :" ربنا يرحم كل ولادنا وأخواتنا وشهدائنا .. عمرنا ما هننساكم". 

كما نعى الإعلامي أحمد شوبير على تويتر شهداء الوطن بـ :" بمزيد من الحزن والأسى ننعي شهدائنا البواسل شهداء الحادث الإرهابي في سيناء، داعين المولى عز وجل أن يتغمدهم برحمته". 

وأضاف رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة على صفحته الرسمية على تويتر :" اللهم ارحم شهداء الوطن والواجب وأسكنهم فسيح جناتك واحمي بلدنا من شر الإرهاب".

ودونت الفنانة رنا سماحة :" مش هقول رحم الله شهداء الوطن، لأنهم أحياء عند ربهم يرزقون.. لكن هقول رحمنا الله،  رحمنا الله.. رحمنا الله". 

كما نعى اللاعب إبراهيم سعيد الشهداء بـ :" رحم الله جميع شهداء الوطن وخالص العزاء لأسر الشهداء وحفظ الله مصر شعبا وأرضاً". 

يذكر أن استشهد صباح الجمعة 7 يوليو، العقيد أركان حرب، أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة في شمال سيناء، إثر الهجوم الإرهابي الذي استهدف عددًا من نقاط التمركز الأمني.

وكان المتحدث العسكري، العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، أعلن عن مقتل أكثر من 40 تكفيريا، وتدمير 6 عربات، بعدما تعرضت قوات إحدى النقاط لانفجار عربات مفخخة نتج عنها استشهاد وإصابة 26 فردا من أبطال القوات المسلحة.