كثافات متوسطة بمعظم المحاور والميادين بالقاهرة والجيزة

صورة موضوعية
صورة موضوعية
شهدت محاور و ميادين القاهرة صباح الأربعاء 5يوليو، ظهور كثافات متوسطة بمعظم المحاور وسط تدعيم الطرق و ميادين بالخدمات المرورية اللازمة لملاحظة حركة المرور على مدار اليوم بالكامل لتسيير حركة السيارات بناء على تعليمات اللواء علاء متولي مدير مرور العاصمة.

و شهدت الطرق الرابطة بين محافظتي القاهرة و الجيزة معدلات سير طبيعية و ظهرت كثافات مرورية بكوبري أكتوبر في الاتجاهين بسبب زيادة الأحمال و حادث مروري بسيارتين بمطلع المالية المتجه من العروبة إلى مدينة نصر كما ظهرت كثافات بمحور صلاح سالم للمتجه من العروبة إلى الطيران بسبب زيادة الأحمال و يفضل التوجه لمحور النصر كبديل جيد لحين تصفية الكثافات .

كما عززت اليوم الأربعاء الإدارة العامة لمرور القاهرة بالشوارع و الميادين مع انتشار الخدمات المرورية بتواجدها أعلى المحاور بناء على تعليمات اللواء علاء  متولي مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة للعمل على إزالة أي أعطال مرورية أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة و لتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التي يقصودنها.


و انتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كافة المخالفات المرورية بشتى أنواعها و عدم التهاون مع مخالفي قواعد و آداب المرور.