الشرطة تساعد كبار السن من حرارة الشمس بالمحلة

في لفتة إنسانية تؤكد التحام المواطنين برجال الشرطة وتترجم شعار الشرطة في خدمة الشعب.. أصدر مدير أمن الغربية اللواء طارق حسونة توجيهاته إلى مساعديه بالتعاون مع مسئولي الجهات التنفيذية وتخصيص مقاعد ومظلات بنفق ميدان الشون بمدينة المحلة لحماية كبار السن من حرارة الشمس.

كان مدير الأمن، قد قام بجولة تفقدية رافقه خلالها المحاسب أحمد عبد السميع رئيس مجلس ومدينة المحلة واللواء أشرف درويش مساعد مدير فرقة المحلة واللواء زكريا عباس حكمدار الأمن بالمحلة وسمنود والعقيد محمد عمارة رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود لتفقد مجمع المواقف ونفق ميدان الشون بوسط المدينة العمالية.

ووجه حسونة، ضباط وأفراد الشرطة بتشكيل لجان لمتابعة السائقين وإلزامهم بتنفيذ قرار تعريفة الأجرة الجديدة حفاظا على المواطنين وردع المخالفين وسحب تراخيصهم .

وشدد مدير أمن الغربية اللواء طارق حسونة، على ضباط وقيادات الشرطة بضرورة ارتداء الصدارى الواقية وتوسيع دائرة الاشتباه السياسي والجنائي ومواجهه الخارجين على القانون وإحكام التواجد الشرطي من خلال تأمين المؤسسات الحكومية ودور العبادة والكنائس على مستوي قري ومراكز المحافظة.

وطالب مدير الأمن، بحل مشاكل خطوط سير السرفيس وتطبيق التعريفة الجديدة للركوب والتزام السائقين بها والاستماع إلى مشكلات الركاب.