البنك التجاري الدولي - مصر يطلق تطبيق إلكتروني لتشجيع التنمية المستدامة

هشام عز العرب - رئيس البنك التجارى الدولى
هشام عز العرب - رئيس البنك التجارى الدولى
أعلن البنك التجاري الدولي-مصر («IB)، عن إطلاق أول تطبيق إلكتروني بالتعاون مع شركة کaye7 ، الناشئة لتشجيع موظفي البنك على مشاركة رحلات الذهاب والعودة من وإلى العمل مما يساهم في تحقيق تأثير إيجابي على المجتمع من خلال المساهمة في حماية البيئة ودعم الشباب المتميز من رواد الأعمال.

يعد تطبيق “کaye7-»IB” الأول من نوعه في القطاع المصرفي المصري، فهو بمثابة منصة إلكترونية داخلية تم تصميمها لموظفي البنك لسهولة مشاركة الرحلات من وإلى العمل وتشجيعهم على ممارسات التنمية المستدامة والتي تعزز النتائج الإيجابية بيئياً واجتماعياً واقتصادياً.

تبرهن تلك المبادرة الجديدة على الالتزام الراسخ للبنك التجاري الدولي-مصر نحو المجتمع، حيث يبذل البنك كافة الجهود من أجل المساهمة الفعالة في تنمية المجتمع من خلال سلسلة من المبادرات والمشروعات البارزة. كما يدعم التطبيق الحديث خطط الحكومة واستراتيجيات الطموحة فيما يتعلق بحل الأزمة المرورية عبر تقليل عدد المركبات والحد من استهلاك الوقود وخفض مستويات ثاني أكسيد الكربون في البيئة.

يذكر أن التطبيق الجديد الذي تم تصميمه وتطويره بالشراكة مع شركة کaye7 المصرية الناشئة يعكس الدعم المتواصل الذي يقدمه البنك التجاري الدولي-مصر لرواد الأعمال المصريين من خلال منحهم فرصاً للتفوق في مجالاتهم وتقديم منتجات وحلول مبتكرة تخدم المجتمع بصورة أفضل.

وقامت مؤسسة Financial Times Stock Exchange ، في يناير ٢٠١٧، باختيار البنك التجاري الدولي-مصر، وإدراجه كعضو أساسي في مبادرة ‘FTSE4Good Emerging Index’ المعترف بها دولياً وهي بمثابة المؤشر الخاص بقياس أداء الشركات التي تطبق الممارسات البيئية، والاجتماعية، والحكومية.