وفد الدبلوماسية الشعبية المصرية يشارك في وقفة أمام سفارة قطر بباريس

شارك وفد من الدبلوماسية المصرية الشعبية برئاسة المستشار احمد الفضالي، في وقفة أمام سفارة قطر بباريس للتنديد بدعم قطر للإرهاب .

وأشاد المستشار احمد الفضالي ، في تصريح اليوم الاثنين 26 يونيو، بمشاركة مواطنين فرنسيين في الوقفة للتعبير عن رفضهم للارهاب ، معتبرا انه على العالم أن يعلم حقيقة هذه الدولة قطر التي أصبحت كالسوسة التي تنخر في كيان الأمة العربية و الإسلامية و كثير من بلدان العالم. 

وتابع قائلا إن هذه المظاهرة رسالة لكل حكومات العالم و الزعماء المخلصين الذين يريدون إحلال السلام في العالم و العمل على إنهاء حكم هذه الجماعة الإرهابية .

ووجه النائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب رسالة لكل برلمانات العالم ان يتحدوا لمحاربة الفكر الإرهابي الداعشي الذي يرعاه تميم "زعيم الإرهاب" في الشرق الأوسط و العالم، متهما إياه بالوقوف وراء كل الهجمات التي أصابت الشرق الأوسط و أوروبا . 

و كان قد نظم الوقفة اتحادات الجاليات المصرية العربية والأجنبية و المنظمة الفرنسية الأوربية لحقوق الإنسان "الاوفيد" و تم تعليق لافتات مكتوب عليها بالانجليزية و الفرنسية "تميم أمير الإرهاب"، تميم يدعم الارهاب" .

يشار إلى ان وفد الدبلوماسية الشعبية المصرية يضم كلا من النائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب و شريف الورداني و عماد محروس و جمال علام رئيس اتحاد كرة القدم السابق و أسماء حبشي رئيس اتحاد الإعلاميات العرب و نجيب جبرائيل مستشار الكنيسة المصرية و عدد أخر من النواب و المجتمع المدني و المفكرين.