ضاحي خلفان: قطر هاجمت الجميع ودعت للتمرد على القادة العرب

نائب رئيس الشرطة الأسبق في دبي ضاحي خلفان
نائب رئيس الشرطة الأسبق في دبي ضاحي خلفان
في سلسلة تغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تناول نائب رئيس الشرطة والأمن العام  الأسبق في دبي  ضاحي خلفان، ما تقوم به قطر من تجاوزات مع الدول العربية.

وقال "خلفان": إن السياسة القطرية " ما حشمت من أحد من قادة الدول هاجمت الجميع ووبخت كل القادة ودعت إلى قلب أنظمة حكمهم إلا حكمها فله الصون"،.. العزبة حث العمانيين والكويتيين والبحرينيين والسعوديين وكل العرب على التمرد على قادتهم.. لا يزال يمثل الوجه المتلون للسياسة القطرية.. لماذا يترك بغام يعبث في وسائل الإعلام."

وأكد على أن "قطر الشعب غير عن قطر حمد وحمد.. قطر الشعب لا يرضى بما يحدث مطلقا"، مضيفًا "سياسة يقودها العذبة الذي نراه في الواجهة الإعلامية وهو يحرض على الخروج على القادة العرب ويحث على الطاعة العمياء لولى أمر قطر.. جمع عزمي بشارة (عضو الكنيست الإسرائيلي السابق) شباب خليجيين في قطر ووجههم للخروج على الحكام الخليجيين وقال عليكم أن تقدموا تضحيات.. وكل شاف التسجيل!.. هل تقبل قطر جمع شباب قطري وحثهم على الخروج على ولاة الأمر!! طبعا لا."

وأضاف: "الكل يعلم أن مشروع الربيع مشروع خطط له في تل أبيب ووافق أوباما على تجربته.. فشل وفشل معه كل لاعبي الأدوار."

واستطرد: "المملكة العربية السعودية.. العمق الخليجي الذي ننحدر كلنا منها.. علينا أن ندعمها وهي في مواجهة الإرهاب.. لا أن ندعم الإرهابيين ونتخلى عن الشقيقة الكبرى.. مهما كان خلافك مع السعودية.. قف معها في الوضع الذي ينبغي أن تكون فيه.. إيران بديلك!! للأسف."