ورشة تناقش " تكنولوجيا الحوسبة السحابية والتجارب الناجحة بالجهات الحكومية"

جانب من الورشة
جانب من الورشة

عقد المعهد القومي للإدارة بالتعاون مع شركة ميكروسوفت  ورشة عمل تكنولوجيا الحوسبة السحابية والتبادل الأمن للبيانات الحكومية.
تأتى الورشة  ضمن سلسلة من ورش العمل لاستعراض الخبرات المختلفة والمكتسبة في تطوير الجهاز الإداري للدولة وكيفية الاستفادة منها لتنفيذ أعمال التطوير بالجهاز الإداري للدولة،بحضور لفيف من الجهات الحكومية والوزارات وخبراء في مجال تكنولوجيا وصناعة المعلومات.
 و صرح المهندس أحمد كمال المدير التنفيذي للمعهد القومي للإدارة على أهمية تطوير الجهاز الإداري للدولة ليتمكن من تحقيق أهداف إستراتيجية التنمية المستدامة " مصر 2030" والذي يتطلب تنمية القدرات الإدارية والتكنولوجية بالجهاز الإداري للدولة، وكذلك تحقيق هدف الحكومة المصرية في وضع نظام حكومي كُفء وفعال قادر على مواكبة التغيير يتسم بالشفافية والنزاهة وسريع الاستجابة للمتطلبات الحديثة مما يجعله قادرًا على تقديم خدمات ذات مستوى عالي ودور المعهد القومي للإدارة كأحد الجهات المنوطه برفع كفاءة الكوادر الحكومية مما ينعكس على الأداء الحكومي ويعظم ثقة المواطنين في الحكومة.
كما أستعرض بعض الأدوات المستخدمة لتطوير الأداء الحكومي ومنهاما هو جاري مناقشته في ورشة العمل اليوم على أستخدام تقنية ” الحوسبة السحابية”.