اتحاد الكرة ينتظر تقرير كوبر عن رحلة تونس..وكوبر متفائل رغم الخسارة

ينتظر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبوريدة تقديم الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى تقريره عن رحلة تونس قبل نهاية الاسبوع، والتى شهدت فوز نسور قرطاج على الفراعنة بهدف نظيف فى إطار بدء تصفيات أمم أفريقيا 2019.
ويتضمن تقرير كوبر أسباب الخسارة من وجهة نظره ، وكذلك خطة إعداد الفراعنة لمباراتى أوغندا فى أغسطس المقبل فى تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا ، كما يقدم إيهاب لهيطة مدير المنتخب وحازم إمام عضو المجلس ورئيس البعثة تقريرا مفصلا عن الرحلة كاملة من حيث الجوانب الإدارية وترتيبات المعسكر.
وكانت بعثة المنتخب قد عادت اليوم إلى القاهرة بعد أدائها أولى مباريات في تصفيات الأمم الإفريقية ضمن المجموعة العاشرة أمام تونس التي فازت بهدف نظيف وضعها في صدارة المجموعة يليها منتخبا النيجر وسوازيلاند بعد تعادلهما في الجولة نفسها ، وصحب البعثة في رحلة عودتها المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة الذي توجه إلى تونس صباح يوم المباراة .
وأكد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب أن التأخير في اجراء التغييرات كان بأمل أن يصنع عبد الله السعيد فرصة كما اعتدنا منه لأنه لاعب يستطيع أن يصنع الفارق.
أضاف أنه من الصعب الحفاظ على نفس المستوى الذي وصل إليه الفريق في بطولة الأمم الإفريقية ، فمباراة تونس تقام في ظروف مختلفة تماما ، مشيرا إلى أن المنتخب التونسي فريق قوي وقدم أداء جيدا .
وقال أيضا إن المنتخب المصري لم يكن غائبا عن المباراة فقد كان الأفضل في الشوط الثاني رغم إصابة مرمانا بهدف خلاله ..مضيفا أن مشوار التصفيات مازال في بدايته وأن لديه الثقة في قدرة فريقه على التعويض .
من جانبه، أكد عصام الحضري كابتن الفريق أنه يحترم وجهة نظر الجهاز الفني في اختياراته للتشكيل ، وبقدر ما هو حزين لعدم المشاركة ، إلا أنه لا يجد غضاضة في أن يكون احتياطيا أو خارج القائمة تماما.
وأضاف أن المنتخب التونسي لعب مباراة جيدة وهو فريق قوي جدا .