مدير أمن البحيرة يتفقد الخدمات المقدمة للمواطنين بأبو حمص ودمنهور

شدد اللواء علاء الدين شوقى مدير أمن البحيرة، على الضباط والأفراد بحسن معاملة الجمهور من المترددين على المنشآت الشرطية، كما وجه مدير الأمن بتسهيل كافة الإجراءات لكبار السن وحسن معاملة المواطنين وتوفير أماكن للانتظار.
جاء ذلك خلال تفقده مركزى شرطة أبو حمص ومركز دمنهور وإدارة الأحوال المدنية، حيث التقى مدير الأمن ببعض المواطنين وأستمع لشكواهم، وعقد اجتماعا بالضباط والإفراد ووجهه بسرعة إنهاء مطالب الجماهير من المترددين على المركزين لإنهاء مصالحهم، مؤكدا أن جهاز الشرطة جهاز خدمي من المقام الأول.
وشدد على حسن معاملة المواطنين ومداومة المرور من قبل القيادات على الخدمات المعينة للتأمين وسرعة الاستجابة للبلاغات وتفقد  الخدمات الأمنية المعينة بداخل مدينة ابو حمص ودمنهور وناقش الضباط والأفراد حول إلمامهم بالمهام المنوطة بهم.
وتفقد إدارة الأحوال المدنية بالبحيرة وذلك للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وسرعة انجازها وعما إذ كان هناك ثمة معوقات تعوق المواطنين من المترددين على إدارة الأحوال المدنية من انجاز مطالبهم، حيث وجه بسرعة إنهاء الإجراءات الخاصة بالمواطنين وخاصة كبار السن منهم في سهولة ويسر دون تكبدهم المشقة أثناء إنهاء تلك الإجراءات واستمع  إلى أراء المواطنين الذين استحسنوا الخدمات المقدمة من إدارة الأحوال المدنية وتنظيمها وكونها بأولوية التقديم.