لمحاولتهم الغش بالمحمول..إحالة 4 طلاب للتحقيق بالشرقية

قرر هشام السنجري وكيل اول وزارة التربية والتعليم بالشرقية إحالة 4 طلاب بدبلومي الثانوي التجاري والصناعى الى الشئون القانونية للتحقيق معهم لمحاولتهم تصوير ورقتى اسئلة لتسريبها خارج اللجنة لتلقى الاجابات ونشر الغش الجماعي.

كان وكيل اول وزارة  التربية والتعليم  قد كلف عدد من اللجان للمرور على امتحانات الدبلومات الفنية للتأكد من انضباطها واثناء تفقد لجنة امتحان دبلوم الثانوى التجارى بمدرسة كفر عبد العزيز الابتدائية بقسم ثان الزقازيق تمكنت من ضبط طالبين اثناء محاولتهما تصوير ورقة الاسئلة الخاصة بمادة سكرتارية افرنجى بهواتفهما المحمولة.

كما تمكنت من ضبط طالب انهى اداء امتحانة اثناء قيامة بالمرور على لجان الامتحان داخل مدرسة لتمكين زملاءة من الغش ومعاونتهم على الإجابة.

كما تمكنت اللجنة من ضبط طالب بلجنة امتحان ادبلوم لثانوى الصناعى بمدرسة سماكين الغرب بمركز الحسينية اثناء محاولتة تصوير ورقة اسئلة مادة التخطيط وادارة الانتاج بهاتفة المحمول.

تم احالتهم جميعا للشئون القانونية للتحقيق معهم واحالة المسئولين عن اللجنتين للتحقيق لاهمالهم فى عملهم وعدم تطبيق التعليمات الخاصة بحذر اصطحاب المحمول مع الطلاب.