تعليم السويس يعلن أوائل الشهادة الإعدادية

انتهت لجنة النظام والحصر من إعداد الكشوف النهائية لنتيجة الشهادتين الابتدائية والاعدادية، وأعلنت مديرية التربية والتعليم أسماء الأوائل بالشهادة الإعدادية، وجاءت الفروق بين مراكز الأوائل بكسور عشرية من الدرجة. 
 
وجاء الطالب بيشوي عماد مليك عزيز من مدرسة  الراعي الصالح الخاصة، في المركز الاول بمجموع 298.75 درجة، وجاءت طالباتان في المركز الثاني بمجموع 298 درجة، وهما ألاء محمد عبد الله المصري من مدرسة 24 أكتوبر الإعدادية بنات، وإيمان عادل عبد الراضي محمد من مدرسة الحديثة بنات
 
وبينما تساوي أربع طلاب في الحصول على مجموع 297.75 درجة، ليحصلوا على المركز الثالث، وهم أحمد سعيد حمدان من مدرسة الصباح الإعدادية بنون ومحمد أحمد عبد الوهاب من مدرسة عبد القادر المازني ومحمد إيهاب حسنين من مدرسة الجهاد الخاصة وهبه أشرف شحات من مدرسة فتية الإسلام.
 
وحصل طالبان أحمد مجدي سعيد بمدرسة التعاونيات الإعدادية، ومريم عبد العزيز عبد النبي من مدرسة صفية زغلول الإعدادية بنات على المركز الرابع.
 
واحتل المركز الخامس 3 طلاب بمجموع 297.25 درجة وهم على ماجد على بمدرسة اللغات الإسلامية، وكيرمينا يوحنا جندي بمدرسة اللغات الرسمية الإنجليزية ونورهان على أحمد على النوري من مدرسة فيصل الإعدادية بنات.