الأهلي يسعى لمصالحة جماهيره أمام القطن الكاميروني في دوري الأبطال

يواجه الفريق الأول بالنادي الأهلي نظيره القطن الكاميروني في الجولة الثانية لدور المجموعات لدوري الابطال بملعب الأخير في الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.
ويسعى الأهلي بقيادة حسام البدري في مصالحة الجماهير خاصة بعد التعادل الأخير بالدوري أمام الشرقية وتأجيل حسم بطولة الدوري الممتاز لمباراة اخرى، كما تعادل الأهلي على ملعبه ببرج العرب بالإسكندرية أمام زاناكو الزامبي بنتيجة سلبية في افتتاح مشواره بالمجموعات، بينما خسر القطن خارج ملعبه من الوداد المغربي بنتيجة 3-0. 
من جهته قال حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي إن الجميع في حالة تركيز من أجل تحقيق نتيجة ايجابية أمام القطن ومواصلة المشوار الافريقي. 
وأشار إلى جاهزية كل اللاعبين الموجودين في قائمة الفريق لخوض المباراة وفقًا لرؤيته الفنية، وأن الجهاز الفني قام بدراسة المنافس بشكل دقيق، ويرى أنه فريق جيد ويلعب على أرضه ووسط جماهيره.
وشدد على أن الفريق سوف يلعب على تحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراة القطن، وأن الفريق يملك مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرات والطموح لتحقيق الفوز، خاصة أن الفريق يقدم نتائج طيبة في مسابقة الدوري.
وأوضح أن »القطن« يسعى إلى الفوز من أجل تعويض خسارته في الجولة الماضية من البطولة، وأن الأهلي سبق له تحقيق الفوز في جاروا ويرغب في تكرار ذلك خلال مباراة الغد، وأن الأهلي لديه طموحات قوية في البطولة، خاصة أن المشوار في البطولة مازال طويلًا.
وبعد لقاء زاناكو ظهرت تقارير تشير الى اقتراب رحيل البدري عن قيادة الفريق، وبحث الادارة عن مدرب جديد، وتقارير اخرى تفيد بوجود عروض خارجيه للمدير الفني، لكن رئيس النادي محمود طاهر اغلق الملف وأكد على استمرار المدرب في منصبه وكذلك البدري نفى نيته في الرحيل. 
وقرر البدري ضم 22 لاعبا لرحلة الفريق لمباراة القطن الكاميروني، وقام باستبعاد الثنائي وليد سليمان وأحمد حمودي بسبب الاصابة، وكذلك أحمد حجازي لعدم اكتمال جاهزيته وعماد متعب لأسباب فنية. 
يشار إلى أن تعادل الأهلي او خسارته يجعل موقفه في المجموعة صعب للغاية وقد يتسبب في عدم تأهله لربع النهائي، وتحقيق الانتصار يجعل الفريق في دائرة المنافسة بشكل مباشر دون النظر للحسابات. 
ويدير المباراة الحكم الجنوب إفريقي فيكتور جوميز والذي يدير مباراته الأولى للنادي الأهلي في تاريخه.