استرداد 180 فدان مملوكة للدولة بالقاهرة

حملة لأسترداد أراضى الدولة
حملة لأسترداد أراضى الدولة

 قامت أجهزة الأمن بالقاهرة بإشراف اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لأمن القاهرة، بحملة مدعومة بالقوات الخاصة والأمن المركزي ورجال الأمن العام لاسترداد أراضى مملوكة للدولة.
بلغت مساحة الأراضي 287 فدان بواقع  107 فدان مملوكة لشركة الحديد والصلب ، 180 فدان مملوكة للدولة، وذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية.
قاد الحملات اللواء مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، وتم إزالة كل التعديات على الأراضي بمنطقة التبيين وبيانها كالأتي " 40 فدان عبارة مباني من الطوب الأبيض الحجري والزلط ، 27 فدان عبارة عن تشوينات من الطوب الأبيض الحجري والرمل والزلط ، 20 فدان من الزراعات وأسوار من الطوب الأبيض الحجري ، 20 فدان أرض الجبانات من الطوب الحجري، بالإضافة إلى أزلة التعديات المقامة على 180 فدان مملوكة للدولة،وفي ضوء الاجتماعات التنسيقية على كافة المستويات ومع مختلف الجهات المعنية.
 تفقد اللواء  خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة يرافقه اللواء خالد محسن مدير قوات أمن القاهرة واللواء هشام قدري مدير مباحث الجنوب أعمال التنفيذ، ولم يغادر موقع التنفيذ حتى التأكد من الانتهاء من أعمال التنفيذ وتم تسليمها للجنة القائمة على التنفيذ، وقدم مندوبي شركة الحديد والصلب ومندوبي الجهات التنفيذية الشكر لمدير الأمن، كما تم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة لمنع معاودة التعديات على الأرضي .