محمد هنيدي يزعج جيرانه على «إينرجي»

واصل الفنان محمد هنيدي تقديم حواديته على تردد 92.1 عبر إذاعة 'إينرجي"، من خلال شخصية "أوشو" والتي تطرق فيها اليوم لأهمية الصدق واحترام حقوق الجار.

بدأت الحدوتة بطلب والدة هنيدي، والذي يقوم بدور الطفل أوشو، منه البقاء في المنزل وحيدا حتى تنتهي من زيارة خارجية وأن يقوم بالانتهاء من واجباته المدرسية حتى يستطيع الذهاب في رحلة المدرسة نهاية الأسبوع.

"أوشو" لم يهتم بما طلبته منه والدته حيث قام باللعب والغناء مما تسبب في إزعاج جاره "عم طارق" الذي يسكن معه في نفس العمارة والذي طلب من "أوشو" أكثر من مرة البقاء هادئا حتى يستطيع النوم ولكن لم يستمع "أوشو" لكلامه.

وفور وصول والدته إلى المنزل كذب "أوشو" عليها وادعي انتهائه من المذاكرة والواجبات المدرسية إلا أن والدته تعلم الحقيقة من جارهم "عم طارق"، لذلك تقرر معاقبته وحرمانه من الذهاب إلى الرحلة المدرسية التي كان سيذهب لها في نهاية الأسبوع حتي لا يقرر ما قام به مجددا وأنه يحترم حق الجار عليه.

يذكر أن هنيدي قال في تصريحات سابقة، أنه يحاول من خلال شخصية "أوشو" تعويض غيابه عن أفلام "ديزني"، وأنه دائما ما يرغب في تقديم أعمال فنية للأطفال بسبب حبه لتلك الفئة العمرية، معلقا: "الأطفال حقهم علينا نشتغلهم ونفكرلهم، هم بيتعرضوا لحاجات داخلية وخارجية ولازم نفهمهم بشكل لطيف".

برنامج "حدوتة" يذاع يوميا من الأحد للخميس في السابعة والنصف صباحا ويعاد في الثالثة إلا عشرة عصرا، حيث يروي في كل حلقة حدوتة يومية موجهة للأطفال لإيصال بعض المبادئ والقيم والمعلومات المهمة بشكل بسيط وكوميدي.