رضا عبد العال يهاجم حسام البدري بيلعب بمزاجة وبتشكيل غلط | فيديو

هاجم نجم النادي الأهلي والزمالك الأسبق رضا عبد العال المدير الفني للمارد الأحمر حسام البدري بسبب العرض السيئ أمام فريق زناكو ببطولة دوري الإبطال قائلا :" حسام البدري بيلعب  بمزاجة واللي بيحبة وبدأ بتشكيل غلط " .

وأضاف " العال" خلال لقائه في برنامج "ملعب الشاطر" الذي يقدمه الإعلامي الكابتن إسلام الشاطر المذاع على قناة المحور أن لاعبي النادي الأهلي كانوا بيلعبو بعشوائية وكانوا مجهدين وبدون لياقة بدنية وعلى رأسهم حسام غالى وعبد الله  السعيد ولو فاز المارد الأحمر كان بالخبرة فقط وليس باللياقة أو الأداء .

وتابع :" حسام البدرى لم يكن قادر على قيادة المباراة أمام زناكو  في حين هناك لاعبين على مستوى عال في الأهلي على دكه الاحتياطي ولم يستعين بها طوال الفترة الماضية بدون سبب ويركز على لاعبين بعينهم دون وجود سياسة التغيير في الفريق لتجديد دمائه .

وأوضح "عبد العال"  أن حسام البدرى أخطأ في قراءة المباراة أمام فريق زناكو القوى بدنيا وفنياً  متسائلا :" أين  احمد حمودى  وصالح جمعة وعمرو جمال وعمرو بركات  ؟ هولاء اللاعبين الذين يصنعون الفارق مع الأهلي في الأداء ولكن هناك حب وكرة في الفريق .

وشدد "نجم الأهلي والزمالك الأسبق " على أن تعادل المارد الأحمر أمام فريق زناكو صعبت عليه المباريات القادمة بالبطولة وكان يجب توجيه رسالة شديدة اللهجة لباقي الفرق بالمجموعة أن الأهلي عازم على الفوز بلقب البطولة من خلال الفوز على زناكو .