خلال افتتاح معرض السلع المنزلية بنقابة الصحفيين

اللواء العصار: سعيد بوجودي في نقابة الصحفيين العريقة

خلال افتتاح المعرض
خلال افتتاح المعرض
افتتح نقيب الصحفيين عبد المحسن سلامة ، اليوم الخميس 11 مايو ، معرض سلع ومنتجات شركات الإنتاج الحربي لصحفيين وأسرهم بنقابة الصحفيين ، بحضور وزير الإنتاج الحربي اللواء محمد العصار.

وقال نقيب الصحفيين في كلمته خلال الافتتاح إن القوات المسلحة تدعم  الصناعة الوطنية ، مؤكدا أنه "في ظل الحديث عن التطور الاقتصادي ليس لدينا حل سوى الصناعة الوطنية المتطورة والقادرة على التصدير."

وأضاف سلامة: " معرفتي باللواء العصار قديمة ، وهو يعمل على مدار الساعة ، وتحمل عبئا منذ 2011 في دعم الصناعة الوطنية ، وأرحب به وبتعاونه بأشكال متعددة."

ومن جانبه قال اللواء العصار : اسعد بوجودي وزملائي في نقابة الصحفيين العريقة، التي لها دور كبير وبعد وطني نعتز به ، ونأمل في هذه المرحلة الدقيقة أن نكون على وعي وإدراك للتحديات ، ونرى أن إدارة النقابة على وعي كبير جدا".

وأضاف اللواء العصار أن المعرض يأتي تقديرا للنقابة وللصحفيين ولدورهم ، لافتا إلى أن الإنتاج الحربي مؤسسة لا تهدف الربح ، وتعمل على تلبية احتياجات القوات المسلحة ، وهي أشرف مهمة ومهنة .

وتابع العصار: "نستغل كل القدرات لدعم اقتصاد البلاد، وكلما قويت الصناعة الوطنية يقل الاستيراد بما يوفر العملة الصعبة .. ونحن جزء من الصناعة الوطنية ونتعامل مع القطاع الخاص وقطاع الأعمال ونتكاتف.. ونشكر النقابة أن أعطتنا هذه الفرصة للتواجد بين الصحفيين، تقديرا لدورهم في هذه المرحّلة المهمة التي تمر بها البلاد."
 
يضم المعرض منتجات جميع الشركات التابعة للهيئة من "ثلاجات – بوتاجازات – مراوح – تلفزيونات -غسالات عادية وأتوماتيك – أدوات مائدة و مطبخ ألومنيوم واستنليس ستيل- أجهزة حاسب آلي– سخانات – أجهزة تكييف"  ، ويستمر المعرض في تقديم خدماته حتى 25 مايو الجاري ، بخصومات تتراوح ما بين  5% إلى 10 % .