“غينيس للأرقام القياسية العالمية” تطلق عملھا في مصر

وزير السياحة يحيى راشد
وزير السياحة يحيى راشد


تطلق مؤسسة “غينيس للأرقام القياسية العالمية” عملھا في السوق المصري من خلال الشريك الرسمى لھا في مصر شركة بى بريميام )B Premium S.A.E( المصرية والتي تعد الشريك الأول لغينيس للأرقام القياسية فى المنطقة . 
   وتبدأ الشركة عملھا بالسوق المصري من خلال الإطلاق الرسمي لها يوم الثلاثاء 9 مايو، في مؤتمر صحفي عالمي تحت رعاية وزير السياحة يحيى راشد ووزير الآثار د.خالد العناني يعقد في فندق فيرمونت مصر الجديدة الساعة الحادية عشرة صباحا .
وأعلن أحمد مقلد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة بى بريميام أن دخول شركة غينيس للأرقام القياسية إلى السوق المصرى جاء بعد مفاوضات طويلة تم خلالھا تقديم خطة عمل نجحت الشركة بھا فى إقناع مسئولي غينيس للأرقام القياسية بدخول السوق المصري. 
وأكد مقلد في تصريحات له اليوم أن شركة غينيس للأرقام القياسية دخلت السوق المصري نتيجة الثقة في الاقتصاد المصري الواعد والسوق الجاذب للأعمال، مما يشير إلى أھمية السوق المصري واعتبارھا من أھم الأسواق في منطقة الشرق الأوسط. 
وأضاف أن الشركة قامت بتقديم خطة عمل وأفكار غير مسبوقة للمساھمة فى تطوير أعمالھم فى مصر، وتسھيل مھمتھا من خلال فريق عمل محترف ومدرب من قبل شركة غينيس للأرقام القياسية بمستوى عالمي يساعد على تقديم أفضل منتج في السوق المصري والمنطقة. 
وأشار إلى أن المؤسسة العالمية أكدت أن مصر تمتلك العديد من المواھب والمبدعين و ذوي القدرات الذين يجب اكتشافھم
وتسليط الضوء عليھم وتقديمھم للعالم أجمع وتصدير تلك المواھب لمختلف دول العالم، بالاضافة إلى التركيز على الدور الھام للمؤسسة وتقديم قيمة فى إكتشاف المواھب الفعلية من خلال انتقاء المواھب المتميزة ورعايتھا، وتسجيل الأرقام القياسية التى يمكن ان تفرز مصر العديد منھا، مما يسھم أيضاً في تقديم مصر للعالم بشكل إيجابي. 
من جانبھ أوضح طلال عمر، المدير الإقليمي لغينيس للأرقام القياسية بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا إنھا ستقوم بتوسيع التعامل
مع المؤسسات التجارية فى مصر لمساعدتھا فى حملاتھا والمناسبات الخاصة بھا ، وتقديم منتجات جديدة تفاعلية لبناء فرق العمل فى المؤسسات وتنمية مھارات العمل فى الشركات بمستويات مثل تلك التى يتم تطبيقھا فى الشركات العالمية والذى يتم تقديمھ لأول مرة فى مصر. 
وأكد طلال أن الشركة ستقوم بتنظيم العديد من الفعاليات الضخمة منھا اثنتان رئيستان فى العام يتم فيھما إعطاء فرصة نادرة للأشخاص العاديين للتأھل والمنافسة لتحقيق رقم قياسي عالمي كما ستتضمن تجميع المتبارين والذين يرغبون فى تحدي حاملي الأرقام القياسية العالمية لتحطيم أرقامھم وتسجيلھا فى غينيس، مشددا على أن غينيس للأرقام القياسية تتعامل مع الأفراد والشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة والخيرية أيضاً. 
كما أكد أحمد مقلد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة بى بريميام أن غينيس للأرقام القياسية سيكون لھا دور ھام فى الترويج للسياحة المصرية وتنشيطھا من خلال الفعاليات التى تقوم بتنفيذھا فى مصر والتى تحظى بتغطية عالمية و إقليمية من وسائل الاعلام المختلفة ويتم خلالھا إبراز مصر والمنتج السياحى المصرى من خلال تلك الفعاليات. 
وأشار إلى أن الاحداث التى ترعاھا و تقدمھا غينيس للأرقام القياسية سيكون لھا مردود إيجابى على السياحة المصرية وتتسق مع السياسة التى تتبعھا وزارة السياحة وھيئة تنشيط السياحة باستضافة المشاھير من العالم لتسليط الضوء عليھم ترويجا وتنشيطا للسياحة المصرية .