بالفيديو .. مكرم : أحمد النجار أخطأ.. و"الأهرام" لها مكانة عالية

أكد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد، أن أحمد النجار أخطأ فيما قاله على إحدى القنوات الفضائية بأن هناك تجارة مخدرات داخل مؤسسة الأهرام العريقة، مؤكداً أن الأهرام لها مكانة عالية ويجب أن يحترم ذلك. 
وأضاف "مكرم" خلال حواره في برنامج "آخر النهار" المُذاع على قناة "النهار" اليوم 3 مايو، أن استقالة أحمد السيد النجار نهائيًا من العمل بالأهرام وفرت على صاحبها الكثير من المتاعب بعد ما لاقاه من استياء العاملين بالمؤسسة .
وأوضح أن المؤسسات الصحفية الجيدة تخسر لأنها لاتستثمر أصولها بشكل جيد قائلا :" احنا مش جايين عشان نقفل صحف ولكن احنا جايين علشان الحقيقة" منوها أن القرارات المرتقبة ستوضح ذلك للجميع.  
وشدد "مكرم" على أن كل من يضر أمن مصر ومفسد بالعلاقة بين المسلمين والأقباط سيكون صوتهم عال حتى تستجيب لهم الدولة مشيرا الى أنه ليس من العقل ان الدولة تقف صامتة، وسيتم مواجهة كل من ينشر الكراهية بين أبناء الوطن الواحد.
وكان أحمد السيد النجار رئيس مجلس إدارة الأهرام قد تقدَّم بطلب استقالة اليوم إلى هشام لطفي رئيس مجلس الإدارة الجديد، وذلك بعد مرور ما يقرب من 24 ساعة من قرار إحالته إلى التحقيق واستدعائه بسبب ما صرح به على إحدى القنوات الفضائية.