بالفيديو .. مرتضي منصور: يوجه رسالة نارية لاعضاء النادي .. ويهاجم الجبلاية


وجة رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور رسالة إلى جماهير الزمالك وأعضاء الجمعية العمومية حول انتخابات مجلس الإدارة المقبلة قائلا :" فوقوا ..رموز الأهلي تدافع عن ناديها ولكن انتم رموزكم تبيعكم " .

وأضاف" مرتضي منصور" خلال تصريحاتة علي قناة LT»  أن جماهير الزمالك الانتخابات المقبلة سينزل أمامي عددا واصفهم بـ"الطراطير" .. إذا رغبتوا بهم فانتخبوا أحد الطراطير" مشيرا الى أنة إذا أردتم رجلا قويا يدافع عن حقوق نادي الزمالك انتخبوني".

وأشار "رئيس الزمالك"  البرتغالي إيناسيو المدير الفنى للفريق الابيض كان غاضبا وأخبرني أنه يقرأ باستمرار ما يُكتب على لسانه في الصحف وأنه لم يتحدث مع أي أحد على الإطلاق لافتا الى أن إيناسيو يتواصل مع السفارة التي ترسل له بشكل يومي ما يُقال عنه في الصحف المصرية بالترجمة البرتغالية ولكن فوجئ بتصريحات وأخبار على لسانه هو لم يفعلها على الإطلاق.
 
وتابع :" إسماعيل يوسف جاء لي يوم الجمعة وأخبرني أن إيناسيو يرغب في الحديث معي مشيراى الى أن المدير الفنى البرتغالى أخبرني أنه لا يتحدث إلا البرتغالية فكيف تحدث معه كل هؤلاء وكان غاضبا ومستاءً ولم أعرف ماذا أقول له.

ومن ناحية أخرى شن "مرتضي منصور " هجوم حاد على أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري علي هامش أزمة مباراة مصر المقاصة والزمالك والتي انسحب منها الزمالك ضمن منافسات الأسبوع الثاني والعشرين من عمر مسابقة الدوري قائلا :" الزمالك مش هيسيب حقه يا أحمد يا مجاهد"  مستطردا: " كيف تكون انت داخل مجلس اتحاد الكرة وابن أخيك إخواني وإرهابي".
 
وشدد "رئيس الزمالك" موجها كلامه لمجاهد قائلا :" أنا لو اتكلمت علي اتحاد الكرة هقلب مصر كلها وسأتقدم ببلاغ للنائب العام يوم الأحد المقبل" .. أيامكم الجاية سودا مع الزمالك"  مؤكدا أن مسؤولي الجبلاية غير قادرين على مواجهته ويحاولون الظهور بشكل قوي أمام الإعلام على حساب الزمالك.

 وأشار "رئيس الزمالك" الى أن  اتحاد الكرة لم يجتمع من الأساس كى يصدر بيانا للرد على نادى الزمالك وهذا الأمر اعتبره تزويرا جديدا ينضم إلى الجرائم التي ارتكبوها قائلا: "هاتشوفوا ايام سودة" .

 وإختتم "مرتضي منصور" قائلا :" أنا لا أعترف بالورق والبيانات التي يصدرها مجلس الاتحاد" قائلا: "أريد رجلا لحم ودم يواجهني" مستنكراً تصريحات حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة بأنه ليس مندوبا للزمالك داخل مجلس الجبلاية قائلا :" مش هتدخل النادي تاني يا حازم يا إمام".