بيومي فؤاد يتفوق على نيللي كريم في شباك تذاكر السينما

استطاع فيلم "عندما يسقط الإنسان في مستنقع أفكاره فينتهي به الأمر إلى المهزلة" من بطولة بيومي فؤاد ومحمد سلام ومحسن منصور وعدد كبير من الأبطال أن يتفوق علي فيلم "تشتري راجل" للفنانة نيللي كريم.
وحقق بيومي فؤاد 86455 جنيه في 4 أيام فقط، حيث يعرض في 26 دار عرض، بينما حقق فيلم نيللي كريم ما يقرب من 7000 جنيه فقط في نفس الأيام، بالإضافة إلي تفوقه على أفلام "بتراء"، "أخر ديك"، "القرموطي" و "ياباني أصلي" و "القرد بيتكلم".
وبالرغم من صعوبة أسم فيلم بيومي فؤاد،/ إلا أن عدد كبير محبي الفيلم اختصروا الاسم الكبير له بالمهزلة. وتمكن الفيلم من تحقيق نجاح كبير منذ طرحه في يوم الأربعاء الماضي، وظهر ذلك في الإقبال الجماهيري على دور العرض لمشاهدة الفيلم والإشادات التي حظي بهان وبالكوميديا الهادفة التي يقدمها من عدد كبير من النقاد والفنانين.
وأعلنت الشركة المنتجة لفيلم "عندما يسقط الإنسان في مستنقع أفكاره فينتهي به الأمر إلى المهزلة"، بأنه بالرغم أن الفيلم يعرض في 26 دار عرض فقط وهو رقم أقل بكثير من عدد دور العرض التي طرح فيها بعض الأفلام المتنافسة، من المتوقع أن تزداد الإيرادات في الأيام المقبلة خلال فترة أعياد الربيع.
الفيلم يعتمد على البطولة الجماعية لكل من أحمد فتحي، محمد سلام، محمد ثروت، محسن منصور، والوجه الجديد هايا إبراهيم، من تأليف ورشة كتابة وإخراج شادي علي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي ساخر حول 3 شباب من خلفيات متباينة، التقوا مصادفة خلال رحلة متجهة إلى لبنان، تبدأ بينهم مواقف كوميدية طريفة.