الاهلي والزمالك في " سوبر" اليد الافريقي ..الليلة

عندما تتجه عقارب الساعة الي التاسعه بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت المغرب  يلتقي  الاهلي والزمالك في مواجهة مرتقبه  علي سوبر افريقيا لليد  المؤهل لمونديال الاندية  التي تستضيفه قطر سبتمبر المقبل ..


المباراة تحظي باهمية كبيره عند جمهوري القطبين وخاصة عشاق كرة اليد ويستعد الجميع لوجبة دسمة وممتعه من العملاقين الاحمر والابيض  ..


استعد الفريقين للبطولة بقوة  نظرا لاهميتها الكبري  نظرا لكونها مؤهلة لمونديال السحر والخيال واللعب مع اكابر مونديال الاندية بالاضافة الي انها بطولة من مباراة واحدة ..


في الاهلي المعنويات في السماء نظرا للحالة الفنية المتوهجه التي يعيشها الفريق مؤخرا وتالقه في الدوري بعدما زادت خبرة نجومه ووصلوا الي مرحلة النضج وتعددت اوراقه الرابحه ..


يقود الفريق المتميز عاصم حماد الذي يخطط لضربة قاضيه تمنحه مكاسب هامه ماديا ومعنويا خاصة ان الفريق سيخوض غمار منافسات بطولة افريقيا بعد مواجهة السوبر بيومين فقط ويعلم جيدا ان انظار الجميع مسلطه علي الحدث والاهم انها مباراة ببطولة  ..


ومن المعطيات القويه التي يعتمد عليها المدير الفني للاهلي  حالة التفاؤل الكبير في المعسكر الاحمر خاصة بعد دعم الفريق بالثنائي  الدولي ابو الفتوح الشهير بحماصه ويحيي الدرع  ..


ومن جانبهم اعرب  نجوم الاهلي عن رغبتهم  الكبيرة في الفوز بالسوبر وقال كريم السعيد كابتن الفريق ان فريقه جاهز ومستعد للفوز واشار الي ان المباراة قويه خاصة ان المنافس نادي الزمالك ..


واكد ان التدعيمات الكبيرة التي قام بها الفريق من مجموعه مميزه من اللاعبين سيكون لها دور كبير الفوز باذن الله  .. واوضح ان الكابتن عاصم حماد سعي الي تجهيز كل عناصر الفريق ليستفيد من كل لاعبيه خلال السوبر ومشواره في كأس الكئوس ..


 وعلي الجانب الاخر يتربص الجنرال ايمن صلاح بالاهلي لاسقاطه والعبور الي القمة خاصة ان القمة الاخيره فاز بها الاهلي في الدوري ويعلم صلاح دائما ان فريق اليد الابيض  الملقب بملك الصالات هو البسمه الوحيده في ميت عقبه  والتي لايريد ان يخسرها جمهوره خاصة في الايام السوداء التي تعيشها القلعه البيضاء حاليا علي الصعيد الكروي وخسائر فريق الكرة المستمره ..


دعم ايمن صلاح صفوفه بعملاقين اولهما الصقر الدولي سند نجم نادي لازيوخا الاسباني والفرنسي الخطير توزو لاعب ترمبلي الفرنسي , ولكن ما يحزن عشاق الابيض هو غياب ميسي كرة اليد المصرية احمد الاحمر بسبب الاصابة وهي الخسارة التي اكد ايمن صلاح انه لايمكن تعويضها لا في الزمالك ولا في اي فريق في العالم وقال نصا : الاحمر نسخه واحده ولايمكن ان يعوض غيابه اي لاعب في العالم وباذن الله يعود افضل من اجل منتخب مصر والزمالك ..


وعن المباراة قال الجنرال : المباراة  تحسمها الخبرة وهدوء الاعصاب وباذن الله قادرون علي الحسم والفوز بالبطوله والتأهل لمونديال الاندية .