بالفيديو .. عم الشهيد عماد الركايبي: أي شهيد مصري فداء للوطن بأكمله

أكد العميد إبراهيم الركايبي، عم الشهيد الرائد عماد الركايبي، أن الشهيد البطل عماد الركايبي الجميع يشهد له بالاحترام والخلق ويعلم مدى أهمية عمله جيدا والعزاء للشعب المصري بأكمله وليس لأسرة الشهيد وحدها، قائلا :" عماد الركاببي شهيد مصري هو فداء لمصر بأكملها" .  


 وأضاف "عم الشهيد" خلال مداخله هاتفية في برنامج "مساء DM«" المذاع على قناة DMC اليوم 9 أبريل، أن كل من سقطوا من شهداء سواء من جيش أو شرطة أو من الإخوة المسيحيين أو أي مواطن من الشعب المصري كلهم فداء للوطن.


وتابع : لأول مرة نجد فئة بين المصريين تريد أن تفرق بينه، مشيرا إلى أن الرائد «عماد» كان شابا متزوجا ولديه ثلاثة أبناء ونحمد الله على كل شيء، منوهًا أنه لأول مرة نجد أن فئة ضالة من الشعب المصري تسعى للتفرقة بين المصريين ومُصرة على ذلك.
 
وأشار " عم الشهيد عماد الركايبي" إلى أن آخر حوار دار بينه وبين الشهيد كان يوم الأربعاء الماضي، وكان يعلم أنه سيؤمن الكنيسة المرقسية بالإسكندرية، مشيرا إلى أن الشهيد كان شخصا يسعى إلى خدمة الجميع وهذا ما تعلمه من والده، موضحا أنهم علموا خبر استشهاد البطل عماد الركايبي من خلال وسائل الإعلام.


وأوضح أن الشهيد البطل عماد الركايبي من عائلة كبيرة جدا بالبحيرة والجميع تأثر باستشهاده واحتسبوه عند الله.

 وأضاف "عم الشهيد" خلال  مداخله هاتفية في برنامج "مساء DM«" المذاع  على قناة  DMC اليوم 9 ابريل أن كل من سقطوا من شهداء سواء من جيش أو شرطة أو من الإخوة المسيحيين أو أى مواطن للشعب المصري كلهم فداء للوطن.
وتابع :" لأول مرة نجد فئة بين المصريين تريد أن تفرق بينه مشيرا الى  أن الرائد عماد كان شابا متزوجا ولديه ثلاثة أبناء ونحمد الله على كل شيء منوهًا أنه لأول مرة نجد أن فئة ضالة من الشعب المصري تسعى للتفرقة بين المصريين ومُصرة على ذلك. 
وأشار " عم الشهيد عماد الركايبي" الى أن آخر حوار دار بينه وبين الشهيد كان يوم الأربعاء الماضي وكان يعلم أنه سيؤمن الكنيسة المرقسية بالإسكندرية  مشيرا الى أن الشهيد كان شخصا يسعى إلى خدمة الجميع وهذا ما تعلمه من والده مشيرا إلى أنهم علموا خبر استشهاد البطل عماد الركايبي من خلال وسائل الإعلام.
وأوضح أن الشهيد البطل عماد الركايبي  من عائلة كبيرة جدا من البحيرة والجميع تأثر باستشهاده واحتسبوه عند الله.