تذبح حماتها بسبب الخلافات الأسرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تمكنت مباحث البحيرة، بالاشتراك ومباحث أبو حمص، من كشف لغز العثور على جثة ربة منزل مذبوحة داخل منزلها بإحدى قرى مركز أبو حمص.
تبين أن وراء الجريمة البشعة زوجة ابنها ، تم القبض على المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة وأرشدت عن السكين المستخدمة في الحادث،تلقى اللواء علاء الدين شوقي مدير أمن البحيرة، بلاغا من مأمور مركز أبو حمص العقيد محمد أبو حطب،بالعثور على جثة  "نعمة، ش، ق ال "45سنة -ربة منزل" ومقيمة عزبة عباس دائرة  مركز أبو حمص، مذبوحة  بمنزلها إثر إصابتها  جرح ذبحي بالرقبة وأخر قطعي غائر بالبطن. 
تم وضع خطة بحث هادفة لكشف غموض الواقعة بإشراف اللواء محمد خريصة مدير المباحث، وبرئاسة العميد حازم حسن رئيس المباحث الجنائية، والعقيد عبد القوى عمرو مفتش المباحث.
توصلت تحريات فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب تلك الواقعة "زوجة نجل المجني عليها" " إيمان ،ع س ع" 21سنة -ربة منزل" ومقيمة بذات العنوان، وبعد استئذان النيابة،تم ضبط المتهمة وبمواجهتها اعترفت بقيامها بارتكاب الواقعة بأن قامت  بالتعدي على المجني عليها بسكين، وذلك بسبب خلافات أسرية ، وأضافت بقيامها بالتخلص من الأداة المستخدمة بإلقائها في إحدى الأرضي الزراعية عقب ارتكاب الواقعة.