أمير الدنمارك يبعث شكر لمحافظ أسوان لكرم الضيافة

  بعث الأمير هنريك زوج الملكة مارجريت الثانية ملكة الدنمارك، رسالة شكر وتقدير للواء مجدي حجازي محافظ أسوان على حفاوة الاستقبال والترحاب ودفء المشاعر الحميمية والودودة التي لمسها من المحافظ وكافة أهالي أسوان الذين يتفردون بالكرم والبشاشة فى الترحاب والتعامل مع ضيوفهم وزائريهم، عقب قضاء إجازته السنوية في أسوان التي امتدت إلى 10 أيام فى الفترة من 17 إلى 26 فبراير الماضي وسط الطبيعة الخلابة والطقس الدافئ والآثار الخالدة.
وأعرب الأمير هنريك عن خالص تحيته وامتنانه للأثر العظيم الذي تركته هذه الزيارة في وجدانه وانطباعاته وفكره، ما يعكس حرصه على زيارة هذه المحافظة العريقة بشكل سنوي ووضعها في أولويات برنامجه السياحي باعتبارها من أجمل وأروع المشاتي السياحية العالمية.
جدير بالذكر أن محافظ أسوان اللواء مجدي حجازي حرص على إجراء مراسم الاستقبال والتوديع الرسمية للأمير هنريك بمطار أسوان الدولي الذي كان برفقته عنان الجلالي صاحب مجموعة هلنان العالمية لإدارة الفنادق.
تضمنت زيارة الأمير هنريك لأسوان معبد أبوسمبل ومتحف النوبة ومتحف النيل ومعابد فيلة، بجانب قيامه بجولة نيلية وسط الجزر والمحميات الطبيعية، ومشاركته في العديد من المناسبات والمهرجانات المختلفة منها مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة والماراثون الرياضي الخيري الدولي لمؤسسة مجدي يعقوب.