محمد صلاح يستمتع بعطلته الصيفية| صور

محمد صلاح
محمد صلاح


نشر النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، صورة جديدة له عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، خلال عطلته الصيفية قبل انطلاق الموسم الجديد للدوري الإنجليزي.

ويقضي محمد صلاح العطلة الصيفية بعد مشاركته مع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2026، عقب انتهاء الدوري الإنجليزي في مايو الماضي.

ونشر محمد صلاح، صورة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إكس»، وظهر بإطلالة صيفية مرتديا قميص أسود ونضارة شمسية مع قبعة رأس.

 

 

يذكر أن محمد احتفل بعيد ميلاده الـ 32؛ في 15 يونيو الماضي، وشارك عشاقه جانب من احتفالاته بنشر صورة مع تورتة مكونة من الثلج وبها عدد من الفواكه.

ويمتلك الملك المصري محمد صلاح سجلا حافلا مليئا بالإنجازات والأرقام القياسية خلال مسيرته مع جميع الأندية التي ارتدى قمصانها؛ حيث بدأ مسيرته الكروية ضمن صفوف فريق المقاولون العرب، قبل أن يبدأ مشواره الاحترافى مع فريق بازل السويسري، ثم الانضمام إلى تشيلسي الإنجليزي، وأعير بعد ذلك إلى فيورنتينا الإيطالي ثم فريق روما، قبل محطته الحالية في ليفربول.

 


 
خاض محمد صلاح مشوارًا استثنائيًا مع نادي ليفربول الإنجليزي على الصعيد المحلي في إنجلترا والأوروبي داخل القارة العجوز.
 
وانضم محمد صلاح إلي صفوف فريق ليفربول الإنجليزي في صيف 2017 قادمًا من نادي روما الإيطالي.
 
أسهم محمد صلاح، في تسجيل 28 هدفا مع ليفربول خلال الموسم المنتهي 2023-2024 في الدوري الإنجليزي الممتاز؛ حيث أحرز 18 هدفا وقدم 10 تمريرات حاسمة.