في ثاني أيام العيد.. تحرك من التموين بشأن الخبز والوقود

الدكتور علي المصيلحي – وزير التموين والتجارة الداخلية
الدكتور علي المصيلحي – وزير التموين والتجارة الداخلية

بدأت غرف العمليات المركزية التي وجه الدكتور علي المصيلحي وزير التموين، بإنشائها في الوزارة والشركة القابضة للصناعات الغذائية ومديريات التموين أعمالها منذ وقفة عيد الأضحى المبارك وحتى الآن، لمتابعة استقرار الحالة التموينية وتوافر السلع وتوافر الخبز واسطوانات الغاز والوقود أيضًا بمحطات الوقود.

من جانبه أكد وزير التموين أن الغرف المركزية تعمل على مدار اليوم لتذليل أي عقبات، وتلقي شكاوى المواطنين وإزالة أسبابها والتأكد من حلها.

وأشار إلى تلقيه يوميا تقريرا مفصلا من الغرف المركزية حول توافر السلع واستقرار الحالة التموينية وتوافر الخبز المدعم واسطوانات الغاز وتوافر الوقود.

وأضاف أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية ترفع تقريرا يوميا حول عمليات صرف السلع الغذائية لمنافذ صرف السلع التموينية.

اقرأ أيضا|وزير التموين: ضخ أطنان من اللحوم والزيوت والسكر في المجمعات خلال أيام العيد

ومن جانبه أكد أحمد كمال، معاون الوزير لشئون المشروعات والإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن وزير التموين يتابع بشكل دوري غرفة العمليات المركزية بالوزارة، ويتلقى تقريرا يوميا من الغرف المركزية الأخرى سواء من الشركة القابضة للصناعات الغذائية أو مديريات التموين.

وأضاف المتحدث الرسمي للوزارة ومعاون الوزير لشئون المشروعات والإعلام، أن مديريات التموين تسير يوميا حملات على كل الأنشطة التجارية والتموينية والأسواق ومستودعات الغاز ومحطات الوقود للتأكد من توافر السلع للمواطنين.